زواج سوداناس

علماء أمريكيون يشيرون إلى طريقة لرفع المزاج الرومانسي للنساء



شارك الموضوع :

أثبت علماء من جامعتي دريكسيل وبنسلفانيا أن المزاج الرومانسي للنساء يرتفع بعد تناولهن الشوكولا، واقترحوا على الرجال الاستفادة من هذا الواقع لجذب اهتمام الجنس اللطيف.

وتوصل العلماء إلى هذه النتيجة بعد إجراء تصوير مقطعي لأمخاخ النساء قبل تناولهن طعاما وبعده. في الحالة الأولى امتنعت النساء(غير البدينات) المشمولات في التجربة عن الطعام طوال ثماني ساعات.

بعد ذلك عرضت عليهن رسوم ذات طابع حيادي (مثل كرات للبولينغ ) وصور ذات طابع رومانسي (مثل صور لأشخاص يحتضنون أو يمسكون أيدي بعضهم البعض).

كانت ردود أفعال أمخاخ النساء على هذين النوعين من الصور مماثلة تماما.

أما في الحالة الثانية فقد أطعم الباحثون النساء المشاركات في التجربة قطعا من الشوكولا ذات قيمة حرارية بمقدار 500 سعرة قبل عرض الصور عليهن.

أدى ذلك إلى اشتداد ردود أفعال أمخاخ النساء عند مشاهدتهن صورا ذات طابع رومانسي الأمر الذي يعني أن المزاج الرومانسي للنساء يرتفع بعد تناول الشوكولا.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        استغفروا

        النسوان كانوا جعانات ما اشتغلوا كتير بى صوركم الا لما شبعوا

        الرد
      2. 2
        عمدة

        قديييييييمة، ااروس يعرفون هذا بالممارسة، فحينما تريد ان تكسب فتاة تهديها علبة شوكولاتة.

        الرد
      3. 3
        هريسه وهردبيسه

        عندنا المزاج الرومانسي للنساء يرتفع بعد تناول …. مفتاح عربيه هديه

        الرد
      4. 4
        عادل ابراهيم

        القصة في الشبع و السعرات الحرارية و ليس الشوكولاتة تحديدا
        المثل بقول ان الاحباش اذا شبعوا ………………..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *