زواج سوداناس

ثلاثة من مرشحي “الاتحادي” يطالبون “الدقير” بدفع (176) ألف جنيه



شارك الموضوع :

طالب ثلاثة من مرشحي الاتحادي الديمقراطي، الأمين العام للحزب جلال يوسف الدقير، بدفع (176) ألف جنيه، عبارة عن مصروفات حملاتهم الانتخابية في انتخابات أبريل الماضي، واتهموه بتشويه صورة زعماء الاتحاديين “الأزهري والهندي” بزعمه أن الحزب امتداد لنضالاتهما، مشيرين إلى أن الدقير لا علاقة له بهما.

ونقل محرر الشؤون الحزبية بـ(الصيحة) “صابر حامد” عن مرشح الاتحادي الديمقراطي “المسجل” بالدائرة الولائية (7) ريفي ووسط أم روابة محمد أحمد محمد توم سليمان قوله أمس، إن الحزب وعده خلال الحملات الانتخابية بدفع كل تكاليف مشاركته في العملية الانتخابية التي بلغت (127) ألف و(700)، لكن قادته لم يقوموا بالإيفاء بما قطعوه على أنفسهم.

وقال “سليمان” لـ(الصيحة) زرت مقر الحزب عدة مرات لكنني لم أجد الأمين العام للحزب جلال يوسف الدقير، أو الأمين العام بولاية شمال كردفان زين العابدين محمد.

وفي موازاة ذلك، طالب مرشح الحزب في الدائرة القومية أم روابة (1) بدفع (27) ألف جنيه، عبارة عن مصروفات حملته الانتخابية. بينما طالب مرشح الدائرة الولائية (19) أم روابة عيدروس حسن النيل بمبلغ (22) ألف جنيه مصروفات حملته الانتخابية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        وداحمد

        ياجماعة جلال الدقير دا حرامى . لمن كان وزير الصناعة اخوهو عمل اعتماد لماكينات مصنع بمبلغ سبعة مليون يورو من مصرف التنمية الصناعية . ولم يصل المكن الى السودان ولبعو القروش ومازال المبلغ معلق . وبعد فترة اخوهو اعلن افلاسو وطلع منها ذى الشعرة من العجين . يعنى المبلغ عبارة عن قيمة شراء الحزب الاتحادى بتاع الدقير . لو فى زول بعرفو ولاصحفى ناشط . بنديهو الوثايق . البلد دى مافيها زول بخاف الله لا حاكومة ولامعارضة لينا الله بس

        الرد
      2. 2
        كاروشة

        الدقير ده كان عندو اخوه نصاب كبير شغال فى الرياض اكل قروش الشركات كلها وهرب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *