زواج سوداناس

إبراهيم الميرغني لمحمد الحسن: من يعفي أو يحاسب الميرغني فقط



شارك الموضوع :

أعلن الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل أن نائب رئيس الحزب ونجل رئيسه محمد الحسن الميرغني لم يصدر او يوقع على اي قرار بفصل أعضاء من الحزب، في وقت شدد فيه الحزب على أنه لن يتخلى عن قياداته التاريخية.وجدد في ذات الوقت قراراته بعودة المفصولين للحزب، وفيما كشف ان فصل اي عضو من الحزب له اجراءات محددة وصارمة اقر بأن جهة ــ لم يسمها ــ والتي فصلت «17» عضواً من الحزب انتحلت شخصية رئيس الحزب محمد عثمان الميرغني والمراقب العام للحزب بابكر عبد الرحمن.
ونقل المتحدث الرسمي باسم الحزب ابراهيم الميرغني لــ «الإنتباهة» أمس قوله: «من يعفيني من تكليفي أو يحاسبني كناطق رسمي باسم الحزب هو رئيس الحزب فقط، مع احترامي لكافة قيادات الحزب، وهو من كلفني بهذ التكليف منذ عام 2011، والحزب لن يتخلى عن قياداته التاريخية» وأضاف قائلاً: «قرارات الفصل الحقيقية تتم عبر المراقب العام للحزب، الذي يستدعي العضو ثم يحقق معه عبر لجنة، ومن ثم ترفع اللجنة توصية لرئيس الحزب بفصله، ومن ثم يرسل خطاب لمجلس شؤون الأحزاب بذلك، وهذا ما لم يحدث في تلك القرارات».

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        شاكوش

        لو عاوزين أي حاجة بس كلموا ليه تسابيح

        الرد
      2. 2
        غبدالمنعم الصافي

        السوال
        هل السيد / ابراهيم الميرغني الناطق باسم الحزب
        لا يعترف بتكليف السيد / الحسن لرئاسة الحزب ؟

        الرد
      3. 3
        حوت الصحراء

        قرارات الفصل الحقيقية تتم عبر المراقب العام للحزب، الذي يستدعي العضو ثم يحقق معه عبر لجنة، ومن ثم ترفع اللجنة توصية لرئيس الحزب بفصله، ومن ثم يرسل خطاب لمجلس شؤون الأحزاب بذلك، وهذا ما لم يحدث في تلك القرارات».

        كضااااااب يا الصياد الصغير ..

        أسألك سؤال صغير .. أديني اعتبار واحد يخلي الميرغني يبقيك انت الناطق الرسمي باسم الحزب في ظل وجود قياداااات تاريخية في الحزب ذي ما فضيلتك قلت وهي قيادات لا زالت لديها القدرة على العمل السياسي.. انت تاريخك شنو في الحزب؟ عضو في رابطة الطلاب الاتحاديين في جامعة القاهرة … ثم صدت ليك كم غزالة كده .. ثم طوالي ناطق رسمي …
        يا إبراهيم بقيتوا شركا للكيزان .. زدتوا معاناتنا .. كل ما النظام يقرب يقع تجوا تدوهوا سندة ..
        انتوا فاكرين السودان حق أبوكم مش؟ أقسم ليك بالله يا إبراهيم .. قسم مغلظ انتوا والكيزان جملة نهايتكم قربت ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *