زواج سوداناس

أمريكا.. بندقية “صليبية” لردع المسلمين



شارك الموضوع :

قام مصنع أسلحة أميركي بتطوير سلاح رشاش جديد وحفر عليه “كتابات إنجيلية وتوراتية” في محاولة لمنع من وصفهم بـ”المسلمين الإرهابيين” من شرائه أو امتلاكه، على حد قوله.

وأطلق مصنع “سبايك تاكتيكل”، الذي يتخذ من فلوريدا مقراً له، على السلاح الرشاش اسم “البندقية الصليبية آر 15″.

ونقشت على الجانب الأيمن من الرشاش آيات انجيلية تتحدث عن الحرب، بينما نقش على الجانب الأيسر صليب ودرع، بحسب ما ذكرت الشركة المصنعة.

وعلى ذراع الحماية والأمن، نقشت باللاتينية كلمات مفادها “السلام والحرب بمشيئة الرب”.

وقال المتحدث باسم شركة “سبايك تاكتيكل” بن توماس لقناة إخبارية محلية إن الشركة قررت تصنيع سلاح “صليبي” بسبب ما وصفه بـ”الإرهاب الإسلامي المتزايد” الذي يشكل أعظم تهديد للعالم.

وأضاف أن شركته أرادت التأكيد على أنها “تصنع سلاحاً لن يتمكن فيه الإرهابيون المسلمون من قتل الأبرياء”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كايدهم

        دا شنو الغباء دا ؟؟ يعني ايه نقشت عليه حتى ولو كان ماكان راسمالها ملصق اسود يغدقيها كلها او علبة بوهية يرشها بعد يعبيها بمعجون وصنغر وكانها ل تكن .ز او حتى كتابة ايات قرآنية على قطعة معدنية اخرى والصاقها فوقها هسي دي مشكلة دي ..
        انه الخوف من الاسلام والمسلمين بدون اي مبرر

        الرد
      2. 2
        عمدة

        قد دنا موعدنا معكم،شئتم ام ابيتم،وحينها لن ينفعكم سلاح.

        الرد
      3. 3
        محمدالمختار

        السيارات ابو صليب هى المفضلة فى بلد الحرمين الشريفين

        الرد
      4. 4
        جار الزمان

        صاحب هذا المصنع ذكي حيث إنه يعلم الممنوع مرقوب لدي العرب والمسلمين لذلك سوف يسعون سعياً لشراء هذا السلاح وهذا خو الهدف وأما تلك الكنابات نوع من الإستفزاز

        الرد
      5. 5
        عبد الله ود الحلة

        عُثِر عليها بشقته المستأجرة داخل زجاجة مطهر أخفاها الراحل في دورة المياه
        تكريم “شيخ المغتربين”.. سلّم أموالاً ومجوهرات مُخَبّأة تعود لمتوفى سوري
        تكريم “شيخ المغتربين”.. سلّم أموالاً ومجوهرات مُخَبّأة تعود لمتوفى سوري
        عيسى الحربي- سبق- الرياض: كرّمت شرطة العزيزية، مقيماً من الجنسية السودانية؛ لأمانته في تسليم مبلغ نصف مليون ومجوهرات كان قد وجدها في شقته السكنية بعد وفاة ساكنها الأول من الجنسية السورية، الذي توفي داخلها، ومخبأة بطريقة معقدة.

        وكان السيد أحمد بن محمد بن عوف، والمعروف في أوساط الجالية السودانية بـ”شيخ المغتربين”، بعد أن قضى 38 عاماً في المملكة، قد استأجر وعائلته شقة سكنية بحي العزيزية جنوب العاصمة، وتَسَلّمها بعد 3 أشهر من وفاة المستأجر الأول سوري الجنسية، الذي فتحت أرملته بلاغاً لدى الشرطة ضد مجهول حول سرقة أموال ومجوهرات.

        وقادت المصادفة “ابن عوف” إلى العثور على التركة في زجاجة مطهر خبأها الراحل داخل دورة المياه، وعلى الفور تَوَجّه إلى قسم شرطة العزيزية وسلّم المفقودات هناك.

        وأبت الجالية السودانية بالمملكة -ممثلة في” رابطة أبناء التضامن”- إلا تكريم شيخ المغتربين السيد أحمد بن عوف، وهو يهم بمغادرة البلاد إلى السودان، وأقيم حفل بهذه المناسبة داخل إحدى القاعات بمدينة الرياض.

        بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى السيد محمد سليمان كلمة اللجنة المنظمة للحفل، ثم تبعتها كلمة لأبناء التضامن بالرياض ألقاها المهندس مكي علي المكي الشيخ، ثم تلتها كلمة رابطة أبناء “قنتي”، ألقاها عبدالحفيظ حسن موسى، وتوالت الفقرات الإنشادية، ثم جاء تكريم المحتفى به من قِبَل الرابطة، سلّمها نيابة عن الحضور الدكتور “رشيد خضر البيلي”.

        يشار إلى أن رابطة أبناء “قنتي” بالرياض كرّمت -أيضاً- “شيخ المغتربين”، كما كرّمته رابطة أبناء “الكلد” بالرياض، ثم هدية تذكارية من قِبَل أعضاء اللجنة المنظمة عبارة عن درع تذكارية.

        الرد
      6. 6
        نقاااي

        ( إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون ( 36 ) ليميز الله الخبيث من الطيب ويجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه جميعا فيجعله في جهنم أولئك هم الخاسرون ( 37 )

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *