زواج سوداناس

بالصور: تفاصيل خطيرة: رئيس وفاق سطيف يضمن تحالف العلمة وإتحاد العاصمة لإقصاء المريخ من أبطال أفريقيا.. وعرض خبيث لغارزيتو



شارك الموضوع :

باشر رئيس وفاق سطيف حسان حمّار تحركاته منذ أول تعثر فريقه في الجولة الأولى من دوري المجموعات، لضمان تحالف الناديين الجزائريين مع فريقه، في مواجهة المريخ السوداني، حيث كانت البداية مع الفريق الجار مولودية العلمة من أجل حثه على الإطاحة بالمنافس السوداني .جاءت تطمينات إدارة العلمة والرئيس الجديد سمير بورديم بخصوص رغبة فريقه في الإطاحة بالمريخ لتريح إدارة الوفاق، وتبقي على بصيص أمل التأهل إلى المربع الذهبي وتضييق الخناق على المريخ، من خلال تحقيق الفوز أمام اتحاد العاصمة ثم مولودية العلمة في الجولة الأخيرة، وانتظار نتيجة مواجهة الجولة الأخيرة بين الاتحاد بأم درمان.

التنازل عن الطعن ضد تأهيل عودية ضمن حسابات التأهل

وكان الرئيس حمّار قد واصل تحركاته لترسيخ التحالف مع الفريق العاصمي، بعد أن حرص على الحفاظ على العلاقة الجيدة مع إدارة المتصدر اتحاد العاصمة بعد تراجعه عن الطعن ضد تأهيل المهاجم الدولي أمين عودية، بسبب مبلغ 90 مليون سنتيم الذي منحته المحكمة الرياضية لصالح إدارة وفاق سطيف بسبب مغادرته التشكيلة السطايفية قبل 3 مواسم وهو مرتبط مع الوفاق، حيث كانت الحاجة لمساعدة اتحاد العاصمة حاضرة في قرار حمّار رغم التصريحات النارية التي أطلقها عودية هذه الصائفة في حقه.

العــــرض المقـــدم للمـــدرب غارزيتـــو قــد يشتت تركيزه

ودائما في سياق ترتيبات الرئيس حمّار لتحضير الأجواء المساعدة التي تضمن التأهل، خاصة بعد النتائج التي لم تكن في صالح فريقه، لم يترك الرئيس حمّار فرصة حضور المدرب غارزيتو في سطيف بعد نهاية مواجهة المريخ ليقدم له عرضا مغريا للإشراف على العارضة الفنية للوفاق، ولازالت الاتصالات قائمة مع المدرب الذي يبدو أن الهدف منه التأثير على تركيزه مع فريقه.

ماضـــــوي يزيـــد تركيزه علـــى التشكيلة الإفريقيــــة

شرعت تشكيلة وفاق سطيف أمس في التحضيرات تحسبا لمواجهتي اتحاد العاصمة في المنافسة الإفريقية وفي البطولة، حيث قسّم التعداد إلى تشكيلتين، أين أخضع التشكيلة المعنية بالمواجهة الإفريقية إلى تحضيرات خاصة، وستكون العناصر المؤهلة إفريقيا معنية بالخضوع إلى برنامج تدريبي يغلب عليه الطابع التكتيكي، فيما تخضع العناصر غير المؤهلة لبرنامج يغلب عليه الجانب البدني، تحت إشراف المحضر البدني بلخير.

إشكال كبير في المحور بتواجد عروســـــي فقــــط

يبقى محور الدفاع أكبر إشكال يواجهه الطاقم الفني تحسبا لمواجهة الجمعة القادم أمام اتحاد العاصمة، في ظل تواجد المدافع الشاب عروسي بمفرده ضمن التعداد المؤهل إفريقيا بعد العقوبة المسلطة على الشاب كنيش والقائد دلهوم وعدم تأهيل بن العمري، والإصابة التي يشكو منها المدافع الشاب بوشار.

مقاتلـــي يخـــرج مــــن الحسابات وبلعميري منتظر أساسيا

في الوقت الذي فكر المدرب ماضوي في إقحام الظهير الأيمن مقاتلي في المحور إلى جنب لعروسي، وحاول تحضيره من خلال مطالبته باللعب مع الآمال، رفض اللاعب الرضوخ لطلب مدربه، ما أفسد حسابات الطاقم الفني الذي باشر البحث عن حلول أخرى. في المقابل، عاد المهاجم المغترب بلعميري إلى تدريبات الأكابر أمس، خاصة بعد المباراة الكبيرة التي أداها مع الآمال والجاهزية التي أظهرها، ما جعل الطاقم الفني يفكر في الرهان عليه أساسيا هذا الجمعة، بعد أن تأكد أن غياب اللاعب عن مواجهة المريخ السوداني سببه الإدارة.

انطلاق أشغال توسعة ملعب 8 ماي قريبا

أعلنت إدارة مركب 8 ماي عن قرار الوصابة ببداية أشغال توسعة ملعب 8 ماي قريبا، بعد حوالي شهرين، حيث ينتظر توسعة المدرجات المكشوفة ووضع عدة محلات خدماتية تحت تصرف الأنصار، ويأتي قرار الوصاية بعد إلغاء مشروع الملعب الجديد الذي كان حلم أنصار وفاق سطيف.

صحيفة النهار الجزائرية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عمدة

        كلام خطييييير وبالوثائق وصحيفة النهار الجزائرية!!!
        (الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم، فزادهم ايمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل، فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء، واتبعوا رضوان الله، والله ذو فضل عظيم)صدق الله العظيم،
        حسبنا الله ونعم الوكيل.

        الرد
        1. 1.1
          عباس احمد

          استدلال بلاية فى غير محله يالعمدة ومثل ما بقولوا لكل مقام مقال .

          الرد
      2. 2
        عمدة

        دا تحالف مكشوف، ونحن هنا نشمت في بعض!!!
        رسالة لمن تناسوا حب الوطن، وكل ما هو جميل للوطن!

        الرد
      3. 3
        الناقد بصير

        المريخ لو هزم العلمة لن ينفعهم أي تحالف يشربو مويتو بس

        الرد
      4. 4
        عمدة

        انا قصدت تحالف الفرق الجزائرية ضد المريخ،
        وتوجهنا الى الله في كل شيئ، كل شيئ، فقد كان الصحابة يعون حتى للملح، واذا انقطع شراك نعل احدهم دعا الله ان يخلف له،
        ولكني إستغفر الله العظيم واتوب إليه، والله عند حسن المقصد، كتر خيرك، وألهمنا الله الصواب.

        الرد
      5. 5
        SDN-SDG

        من حقهم
        ولو المريخ فيهو عمار كان فاز في كل مبارياته
        الآن جايين تتباكوا بعد ما ضيعتوا فرصتكم براكم

        الرد
        1. 5.1
          أبو نجمة *

          يازول انت ملخبت ولا شنو… كلامك دا يناسب الهلال أما المريخ مازالت فرصتو ماليها الحدود … الكلام في الحساباتو اتعقدت مع مازيمبي! إنت شكلك مريخابي زعلان (هلالابي)

          الرد
      6. 6
        Wad Nori

        اتحالفوا واعملوا اي شي — في النهاية بنحسم مباراة الخرطوم مع الاتحاد — لو اتحالفتو او اشتريتوا الحكام — مابهمنا مادام عندنا مباراة في امدرمان — وفريق اتحاد العاصمة ليس اكثر من فريق عادي

        الرد
        1. 6.1
          أبو نجمة *

          العلمة ذاتو حمام ساكت دا لحدي الان ماعندو ولا نقيطة خسران كل مبارياتو

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *