زواج سوداناس

القوات الجوية: مستعدون لصد أي عدوان على السودان



شارك الموضوع :

قال قائد الدفاع الجوي الميداني بمنطقة جبل أولياء، عبد الرحمن يوسف، إن الدفاعات الجوية السودانية والصواريخ المتطورة التي تمتلكها قواتهم تصدت بكفاءة عالية للطائرة -بدون طيار – التي اخترقت الأجواء السودانية مؤخراً، مؤكداً استعدادهم لصد أي عدوان خارجي.

وأكد يوسف، خلال احتفال الدفاع الجوي بالعيد 61 للقوات المسلحة، أنهم ماضون في تحديث المعدات والأجهزة العسكرية بجانب التدريب والتسليح والإعداد الجيد من أجل بسط الأمن والاستقرار في كل الجبهات.

مشيراً إلى الدور الكبير الذي لعبته القوات الجوية في عمليات الصيف الحاسم في جنوب كردفان وحسم التمرد.

من جهته، ذلك قال قائد اللواء 226 جبل أولياء محمد صديق إبراهيم، إن الاحتفال بالعيد الـ 61 للقوات المسلحة السودانية يجسد معنى التلاحم الشعبي مع القوات المسلحة، حتى تقوم بواجبها في حماية وأمن البلاد والتصدي لأي عدوان يستهدف زعزعة واستقرار المواطن في أي بقعة من بقاع الوطن.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ودالنورة

        (مؤكداً استعدادهم لصد أي عدوان خارجي)………..
        هاهاهاهاهاهاهااااااااااااااااااااااي ضحكتونا والله

        الرد
      2. 2
        osman

        هههههه الدفاع بالنظر

        الرد
      3. 3
        جاد الرب

        معروف انو الطيارة بدون طيار مربوطة بقمر صناعي وبحاسب الي يراقب اماكن تواجد المجمعات المسلحة . حتى لو ضربت هذه الطائرة لا يعني الامر شيئاً لانها ادت مهمتها بالتحليق في المناطق التي يوجد فيها جنود وكشفت اماكن تواجدهم . وهي اصلاً غير مكلفة .

        الرد
      4. 4
        saam

        طيب يا فالحين كان بامكانكم انزال هذه الطائرة لغرض الكشف ومعرفة ما احتوتة من اجهزة ومن ثم الاستفادة من التكنلوجيا علما بان انزالها اقل تكلفة من الاسقاط . المرة الجاية اتصلو بى خلاص

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *