زواج سوداناس

الآلية تدعو الشيوعي والأمة للجمعية العمومية للحوار


شارك الموضوع :

أكد حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، تقديم الدعوة للحزب الشيوعي، والأمة القومي، وحركة الإصلاح الآن، ومنبر السلام العادل، وحزب المؤتمر السوداني، للمشاركة في اجتماع الجمعية العمومية للحوار الوطني، برئاسة الرئيس عمر البشير، يوم الخميس.

وأكد رئيس القطاع السياسي بالحزب، مصطفى عثمان إسماعيل، عضو آلية الحوار”7+7″، في تصريح نقله المركز السوداني للخدمات الصحفية، مشاركة أكثر من 100 حزب وحركة موقعة على السلام في الجمعية العمومية.

وقال إن الدعوة قُدمت للقوى السياسية كافة، وعلى رأسها حزب الأمة القومي، الشيوعي، الإصلاح الآن، منبر السلام العادل، والمؤتمر السوداني، كما قُدمت الدعوات لجميع الحركات المسلحة الموقعة على السلام مع الحكومة البالغ عددها “18” حركة.

وعبّر إسماعيل عن أمله في أن يثمر لقاء رئيس الآلية الأفريقية، ثابو امبيكي، بالحركات المسلحة، في دفع عجلة الحوار للأمام وتقريب وجهات النظر.

وفي السياق قال الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي، كمال عمر، عضو آلية الحوار، إن الآلية أبلغت الشخصيات القومية والأمانة العامة ورؤساء اللجان، باختيارهم في إدارة أعمال المؤتمر العام للحوار الذي ينطلق في العاشر من أكتوبر المقبل.

اس ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *