زواج سوداناس

بالصور: الفندق الذي يتوسط ثامن عجائب الدنيا



شارك الموضوع :

عندما تصله ستكره مجرد التفكير بالعودة الى المنزل نظرًا لموقعه المتميز على نخلة الجميرا، وهي أكبر جزيرة من صنع الإنسان على مستوى العالم والتي تأخذ شكل نخلة، يقدم فندق فيرمونت النخلة وجهة فريدة في قلب هذا المعلم المرموق تنصهر في لمسات التصميم العربي التي تزدهر في مقابل العمارة العصرية.

فعناصر التصميم مستوحاة من فن العمارة العربية التقليدية، وهي منتشرة في جميع أنحاء الفندق، بما في ذلك حواجز المشربية التي تعرض نوافذ بارزة محاطة بالخشب المنحوت و التي ورد وصفها في الأساطير كرموز غامضة للجزيرة العربية. ويوجد أكثر من 100 شكل من أشكال المشربية كامنين في ملامح التصميم بجميع أنحاء الفندق.

كما تُستخدم المنسوجات الثرية التفصيلية في أعمال التزيين والزخرفة في جميع أنحاء الفندق، حيث تغطي ببذخ أكثر من 23.680 متر طولي. تبدأ الرحلة من لحظة الوصول في ردهة الفندق، حيث يستمتع النزلاء بمناظر لا تضاهى للخليج العربي من خلال نافذة عالية متصلة بالسقف. ويضفي التباين بين واحة الصحراء ونسيم البحر أجواء متناغمة للهدوء والرخاء.

يتمتع فندق فيرمونت النخلة، الذي يتوسط برجين سكنيين، بموقع مثالي في جزيرة نخلة الجميرا ويعد مكاناً مثالياً للنزلاء الذين يبحثون عن أنشطة ترفيهية أو أماكن تناول الطعام أو اكتشاف المعالم السياحية في الفندق أو حوله. المطاعم و الترفيه يضم الفندق مجموعة من المطاعم الراقية لخدمة النزلاء والضيوف في نخلة الجميرا.

تقدم المطاعم السبعة التي تعانق النخلة عدداً لا يحصى من خيارات الطعام، بداية من المطعم العالمي فلو كيتشن الذي يحتوي على ركن مخصص للعصائر وخدمة الطهي الفوري بجوار المائدة، حتى مطعم فريڨو أحد المطاعم البرازيلية الأصيلة في المدينة، الذي يستخدم طريقة “تشوراسكو” في الشوي.

ويضم مطعم ولونج سيغريل أون 25°، منطقة واسعة مخصصة لتناول الطعام في الهواء الطلق على الشاطئ بالإضافة إلى الطهي الفوري على الطاولة الجانبية للحصول على طعام صحي. وتستكمل الصورة بأمسيات ذا سيغار روم، التي توفر فسحة للاسترخاء بين المناطق الأنيقة المحيطة بالمكان ، وأبرزها منصة لعرض الأنواع المختلفة من السيجار الفاخر.

غرف وأجنحة فيرمونت تنعكس الأناقة المعاصرة المضاف إليها اللمسات العربية على ديكور الـ 381 غرفة وجناح الموجودين في فيرمونت النخلة. ويقدم الفندق ميزة مثالية للعائلات والأصدقاء تتمثل بالغرف المتصلة ببعضها لتحقيق مزيد من الخصوصية بالإضافة إلى باب خارجي إضافي ومنطقة الردهة.

وعلاوة على ذلك تحتوي العديد من الغرف على شرفات خارجية واسعة تطل على دبي مارينا وبحر العرب وتعد أماكن مثالية لتناول وجبة إفطار مترفة أو عشاء رومنسي. خدمة” فيرمونت الذهبي” تعتبر خدمة “فيرمونت الذهبي” الجديدة والتي تمثل تميز الضيافة على جزيرة نخلة الجميرا، أسلوب حياة متكامل يتميز بحرارة الترحيب والخدمات الشخصية بالإضافة إلى وسائل الراحة .

وسينعم ضيوف خدمة فيرمنت الذهبي والتي تنتشر غرفها و أجنحتها على طابقين في الفندق بالعناية الشخصية والخدمة المستمرة التي توجد فقط في أكثر الفنادق فخامة على مستوى العالم. وتضم هذه الخدمة المميزة 70 غرفة للنزلاء ذات إطلالات رائعة على الخليج العربي و دبي مارينا.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *