زواج سوداناس

الجزيرة: التركيز على مدني في البنيات التحتية لن يكون على حساب المحليات



شارك الموضوع :

أكد وزير التخطيط العمراني بولاية الجزيرة المهندس موسى عبدالله إبراهيم ن حكومة الولاية استهدفت مدينة ود مدني في تهيئة البيئة والبنيات التحتية بإنشاء الطرق، باعتبارها حاضرة الولاية لجذب المستثمرين.
وقال الوزير إن ما تم في مدينة ود مدني سينعكس على الولاية وإنسانها إيجاباً، وتستفيد منه الولاية بأكملها ولن يكون خصماً على المحليات الأخرى التي وضع لها جدولاً زمنياً محدداً، وأشار إلى اهمية جذب الاستثمار والمستثمرين، واوضح أن الاستثمار يتمركز فى المحليات وليس ود مدني التي أشار إلى انها ستكون المفتاح الرئيسي والمدخل له.
ولفت موسى إلى أنهم يعملون على تغيير خطوط المياه مع الطرق عبر الموارد الذاتية، ونوه إلى حصر المشاكل المتعلقة بالمياه والعمل على حلحلة وتقليل بعضها خلال العام الجاري، ونبه لدخول محطتي ود مدني وأم مغد للخدمة فى القريب العاجل. وكشف الوزير عن نفرة تستهدف المحليات بالاستفادة من الامكانيات وتجميع الآليات كل مرة فى محلية، وأبان أنهم يعملون وفقاً للميزانية الموضوعة، وقال (وجدنا الآليات منتشرة في المحليات، وأداؤها ضعيف وقمنا بتحويل الضعف إلى عمل مؤسس لاستغلال الإمكانيات الاستغلال الأمثل).
وتابع أن طريق أم القرى يتبع لمشروع الرهد الزراعي وتأهيله يتم عبر إدارة المشروع، ولفت إلى استهداف الطريق ضمن النفرة الزراعية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        حقيقة داعش

        ربنا يوفق ولاية الجزيرة وتبقي من افضل الولايات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *