زواج سوداناس

الحسن الميرغني يدفع بخطة لرئاسة الجمهورية لتغيير المناهج الدراسية



شارك الموضوع :

كشف مساعد أول رئيس الجمهورية محمد الحسن الميرغني، عن إتجاهه للدفع بمقترح لرئاسة الجمهورية لعقد جلسات تفاكرية مع الخبراء التربويين لبحث تغيير المناهج من أجل محاربة التطرف بكافة أشكاله.
وقال الحسن لـ (المركز السوداني للخدمات الصحفية) أمس، إنه سيطرح للنائب الأول لرئيس الجمهورية خطة تغيير المناهج لمكافحة ظاهرة التطرف التي وصفها بالدخيلة على السودان.
وذكر مساعد اول رئيس الجمهورية أنهم ماضون في تنفيذ إصلاح حقيقي بالبلاد، وأضاف أن مشاركة الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل في الحكومة الجديدة الغرض منه الإصلاح ومحاربة الفساد.
وأشار الحسن لترتيبات من اجل عقد اجتماع دوري لمتابعة أداء الوزارات المختلفة بغرض محاربة الفساد ودعم برامج الإصلاح، وكشف عن زيارات دورية للولايات لمتابعة أداء الجهاز التنفيذي فيها.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        Naser

        انت يا دلوعة بابا مناهج شنو الداير تغيرها؟؟!!.. والله كويس.. دا الفضل لينا.. واحد مما قام من نومو لقى كومو.. عايشين علي الدجل والإمامة الوهمية وانتو بررررره الدين… وكمان قال نعالج التطرف.. أمشي عالج التطرف الانت وعائلتك فيهو دا… عايشين علي الغلابة واموال المساكين.. دا يديكم ودا يهديكم وداك تمشو في أرضو تقلعوها منو عشان شيخ هالك مشى بي كرعينو فيها.. عايشين سلفقة بإسم بيت النبي.. والنبي صلى الله عليه وسلم منكم برآء…
        عامل لي رويسك المدوقس دا

        الرد
      2. 2
        haydar

        بس هو كلامك ده يا naser العايزو الوليد ده يكون في المناهج لانو الشعب السوداني بقي واعي اكتر من اول بلا امامة بلا شعوذة وتاني ما في ليكم اكل اموال الغلابة باسم ال الميرغني وال مش عارف اية روح غير منهج عشيرتك

        الرد
      3. 3
        عبده

        مدد ياشيخ مدد. ما ندرس الأوراد بتاعت جدك ومافي داعي لحكاية المناهج دي.
        و نكون شعب الفتة و الحوليات.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *