زواج سوداناس

الأزرق يؤدي بروفته الرئيسة الثامنة مساء اليوم …لفت نظر لنيلسون ومعاقبته بالخصم ومصيره يتحدد بعد مباراة مازيمبي


الهلال السوداني تدريب

شارك الموضوع :

من المنتظر أن يصل طاقم تحكيم مباراة الهلال وضيفه مازيمبي الكونغولي بقيادة الحكم الدولي التونسي يوسف السرايري للخرطوم ظهر غدٍ السبت عبر الخطوط المصرية وذلك لإدارة المواجهة المنتظرة بين الهلال ومازيمبي مساء الأحد المقبل،

هذا وأكمل الهلال كافة إجراءات الحجز والإقامة لطاقم التحكيم والمراقب والمنسق العام للمباراة .
فئات دخول مباراة الهلال ومازيمبي
قررت اللجنة المنظمة لمباراة الهلال ومازيمبي الكنغولي تحديد فئات تذاكر دخول المباراة على النحو التالي : مقصورة رئيسة 150 جنيه , مقصورة وسطى 100 جنيه , مقصورة جانبية 50 جنيهاً , ومساطب شعبية 10 جنيهات .
لفت نظر لنيلسون ومعاقبته بالخصم
وجهت دائرة الكرة والقطاع الرياضي بنادي الهلال أمس لفت نظر للاعب الغاني نيلسون لازغيلا وقرر معاقبته بالخصم في أعقاب عدم تقيده بالبرنامج المعد من قبل الجهاز الفني وقدم اللاعب اعتذاراً عقب مثوله أمام دائرة الكرة والقطاع الرياضي بدار النادي وتعهد بعدم تكرار ذلك مستقبلاً وسينخرط اللاعب في تمارين تأهيل عقب مقابلته للطبيب المصري صباح أمس بمستشفى البراحة.
فداسي يواصل تدريبات التأهيل
واصل مدافع الهلال الأيسر معاوية فداسي تدريبات التأهيل البدني تحت إشراف مدرب اللياقة الفرنسي ريتشارد هيوبارد حيث أدى تدريبات بصالة ملعب إستاد الهلال على فترتين صباحية ومسائية .
الهلال يدخل معسكره المغلق
انتظم لاعبو الهلال في معسكرهم المغلق عقب نهاية المران المسائي أمس بفندق كنون بالخرطوم 2 و يستمر المعسكر الأزرق حتى موعد المباراة الأفريقية أمام مازيمبي الكونغولي مساء بعد غدٍ الأحد .
الأزرق يؤدي بروفته الرئيسة الثامنة مساء اليوم
يؤدي فريق الكرة الهلالي بروفته الرئيسة تأهباً لمواجهة مازيمبي عند الثامنة مساء اليوم الجمعة بملعبه بأم درمان .
مصير نيلسون يتحدد بعد مباراة مازيمبي
أعلن التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لفريق الهلال إقصاء المحترف الغاني نيلسون لازغيلا عن تدريبات ومعسكر الفريق، الذي يستعد لمواجهة مازيمبي الكونغولي بعد غدٍ الأحد بأبطال أفريقيا، وذلك لعدم الانضباط والالتزام بالبرنامج التدريبي، ويرى المدرب إن اللاعب غير جاد في تعامله مع النادي ويتهرب من أداء التدريبات والمباريات دون أسباب مقنعة ويتحجج بحجج واهية وسيتم حسم مصير نيلسون بعد مباراة مازيمبي الكونغولي.
الهلال يفتح الأبواب للجماهير
أعلنت دائرة الكرة لفريق الهلال فتح الأبواب لجماهير النادي ووسائل الإعلام لمدة ربع ساعة فقط لمشاهدة الأزرق في التدريبات غداً السبت، حسب لوائح (كاف) التي تفرض على الأندية المشاركة ببطولاتها مساعدة الجماهير والصحافة على الحضور لزمن أقله 15 دقيقة.
لجنة التعبئة الهلالية تناشد الجماهير
ناشد الدكتور حسن علي عيسى، عضو مجلس إدارة نادي الهلال، ورئيس لجنة التعبئة الجماهيرية بالنادي، جماهير الهلال، بالتشجيع الموحد في مباراة الفريق بعد غدٍ الأحد أمام مازيمبي الكونغولي، في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا، ودعا عيسى الجمهور، للالتزام بالسلوك الرياضي والابتعاد عن ألعاب النارية والشماريخ أثناء المباريات، لأن حدوث ذلك يجعل الكاف يسلط عقوباته على النادي وإجبار الفريق على أداء مبارياته القادمة في دوري الأبطال بدون جمهور.
كيبي يواصل برنامجه التأهيلي بباريس
يواصل المحترف البوركيني أبوبكر كيبي مهاجم الهلال برنامجه التأهيلي بصورة مستمرة بعد العملية التي أجراها في العاصمة الفرنسية باريس وبدأ في تمارين اللياقة وتفكيك العضلات والعمل الجاد منذ سبعة أيام دون شعوره بأي ألم وسوف ينخرط في التدريبات مع زملائه أواخر الشهر الجاري .
معتمد خشم القربة يدعم لاعبي الهلال معنوياً ويتمنى الانتصار على مازيمبي
زار معتمد محلية خشم القربة بولاية كسلا الدكتور أوهاج أوشيك تدريبات الهلال اليومية استعداداً للمواجهة الأفريقية أمام تي بي مازيمبي الكونغولي , وقال دكتور أوهاج أوشيك معتمد خشم القربة في تصريحات لـ( قوون ) من إستاد الهلال أنه قد وقف على الروح المعنوية للاعبي الفرقة الزرقاء العالية التي تمتعوا بها أثناء التحضيرات، وتمنى دكتور أوهاج أوشيك معتمد خشم القربة أن يقدم لاعبو الهلال الانتصار على مازيمبي الكونغولي هدية للجماهير الهلالية الغفيرة وعشاق الأزرق داخل وخارج الوطن .

قوون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        رواكيب

        الهلال ضيع فرصتو بروا و املو بقي ضعيف و ما اظن يقدر يعمل حاجة مع مازمبي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *