زواج سوداناس

ريال مدريد يوافق على رحيل بنزيمة إلى آرسنال



شارك الموضوع :

اشارت وسائل الاعلام البريطانية أن فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، وافق على رحيل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة إلى صفوف آرسنال الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة (تيليغراف) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر السبت، فإن ريال مدريد ابدى موافقته المبدئية على رحيل الديك الفرنسي كريم بنزيمة إلى ملعب الامارات مقابل 48 مليون جنيه استرليني (وهي قيمة العرض الجديد الذي قدمته ادارة الغانرز مؤخرا)، قبل اغلاق نافذة الانتقالات يوم 31 آب/ اغسطس الحالي.

ونفى ريال مدريد عبر مدربه الاسباني رافاييل بينيتيز شائعات انتقال بنزيمة صاحب الـ (28 عاما) إلى ملعب الامارات، نظرا لوجود رأس حربة وحيد في تشكيلة اللوس بلانكوس، إلا أن اصرار المدرب الفرنسي ارسين فينغر المدير الفني للغانرز على ضم بنزيمة، بسبب المستوى المتواضع الذي يقدمه مواطنه جيرو في هجوم ارسنال، منحه افضلية واضحة لضم بنزيمة، نظرا للفائدة المادية الكبيرة التي سيجنيها الميرينغي من الصفقة.

وتجدر الاشارة أن المهاجم الفرنسي، الذي سجل 15 هدفا مع ريال مدريد في بطولة الدوري الاسباني الموسم المنقضي، انضم إلى النادي الملكي في تموز/ يوليو 2009 قادما من ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        بتاع كورة

        أحسن ليه كتير يمشي .. لأنو في ريال مدريد كريستيانو مغطي عليهو .. ولو لقى فرصة في نادي تاني ح يكون أحسن .. لأنو هو مهاجم خطير.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *