سياسية

لحظة وصولهم مطار الخرطوم.. المعدنين سجدوا شكرا لله وتعظيما لتراب السودان


في تصريح للسيد الوزير المفوض القنصل العام خالد الشيخ عن متابعة وصول المعدنين لمطار الخرطوم .. تفضل قائلا لموقع النيلين :-
(أولا خلال الرحلة لم تتوقف عبارات الثناء والشكر من المفرج عنهم لكل الجهود التي بذلت وكللت بالنجاح .وشكر خاص لي سيادة السفير على الاهتمام والمتابعه والتقدير .

وأضاف سيادته …وكان المعدنين في غاية التأثر من الكرم الحاتمي الذي وجدوه من سفير السودان بمصر الدكتور عبدالمحمود عبدالحليم وقالوا لي: لقد شعرنا بالعزة وبمعنى الإنتماء للسودان ..
وأضاف سيادته لموقع النيلين وصلنا بحمد الله مطار الخرطوم حوالي الثانية صباح يوم السبت .. وقد كان في استقبالنا السفير احمد الصديق عبد الحي مدير عام القنصليات والمغتربين والدكتور وليد سيد من مكتب وزير الخارجية . وعندما نزل المعدنون أرض مطار الخرطوم سجدوا شكرا لله وتعظيما لتراب الوطن.

كان في استقبالنا أيضا عددا من القنوات التلفزيونية والصحفيين .. وتحدث السفير احمد الصديق وبعده تحدثت ذاكرا جهود السفارة المقدرة في هذا الانجاز الكبير، شارحا الأزمة من بدايتها وحتى نهايتها .. نحمد الله على هذا الإنجاز ودام السودان عزيزا غاليا واهله كراما).

القاهرة: فاطمة ساتي


‫3 تعليقات

  1. قال كرم حاتمي!!!
    هذا ليس كرم.. هذا حق شرعي من خزينة الدولة.. وحتى سيارة السفير هي ملك كل الشعب السوداني.. والسيد السفير هو موظف فقط ويأخذ راتبه من عرق الشعب.

  2. قال ليك يا بكري استضافهم في بيته علي الغداء… انت ما بتفهم في الكرم وتفرق بينه وبين الواجب