زواج سوداناس

بالصور: كيف أجاب رونالدو على ابنه عندما سأله من هي أمي؟



شارك الموضوع :

ذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأفراد عائلته، يصرون على إخفاء هوية أم “جونيور” ابن هداف ريال مدريد الإسباني.

شقيقة رونالدو الكبرى أشارت إلى انها دائما ما كان تتهرب من سؤال الطفل البالغ من العمر خمس سنوات عندما كان يسأل عن والدته.

النجم البرتغالي أخفى عن نجله الكشف عن هوية والدته وهو ما وضع عائلة النجم البرتغالي في موقف شائك أمام تساؤلات الطفل رونالدو يحرص دائما على أن يكون بالقرب من ابنه”جونيور” حتى لا يشعر بأنه يفتقد والدته، لكن بالتأكيد محاولاته لن تنجح للأبد.

أشارت تقارير إلى أن والدة كريستيانو الصغير هي مضيفة في أحد المطاعم ، وهي تلقت مبلغ مالي كبير لتبقى صامتة وبعيدة عن الأضواء..

“جونيور” يشعر بالفخر بأبيه ونجاحه في مجال كرة القدم والإعلانات، فهل يملك جينات المهارة مثل أبيه؟.
سبق أن نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن والدة جونيور هي طالبة إنجليزية كان عمرها 20عاماً حينما تعرف عليها رونالدو خلال تواجده في مانشستر يونايتد وقد أنجبت الطفل عام 2011وتخلت عنه وعن حقوقها الشرعية في إعلان أنها أمه مقابل 10 ملايين جنيه استرليني دفعها لها رونالدو فور ولادة الطفل.

كانت والدة “رونالدو” قد أشارت في مذكراتها التي نشرتها العام الماضي إلى أن كريستيانو جونيور أو كريستيانينو كما يحبون أن يطلقوا عليه في المنزل ، لا يعرف من هي أمه ، وفي الغالب تم إبلاغه بأنها ماتت!

وأيضا قالت إلما، شقيقة اللاعب كريستيانو، أن جونيور سأل مرات عديدة عن أمه، فأخبرت الطفل أن والدته في الجنة، في إشارة إلى أنها متوفاة، إلا أن رونالدو أخبرهم بألا يعيدوا هذا القول.

رونالدو قضى رحلاته الصيفية برفقة ابنه “جونيور”بعدما انفصل بداية هذا العام عن صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك
في الفترة الأخيرة، يحرص رونالدو باستمرار على نشر صورا له برفقة ابنه أثناء اللعب مثل الأطفال.

يورو سبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *