زواج سوداناس

تكدس المسافرين بسواكن وإرتفاع بطاقة السفر من 15 إلى 1600 جنيه



شارك الموضوع :

شهد ميناء سواكن تجمهرات للمسافرين الذي فشلوا في الحصول على بطاقات الصعود للباخرة (نما) ، وقال شهود عيان إن (بطاقة الصعود للباخرة) إرتفعت في السوق السوداء إلى 1600 جنيه وسعرها الحقيقي هو 15 جنيهاً ولكنها لاتتوفر في مكتب شركة (نما) وتباع عن طريق أصحاب الوكالات.
وكشف شهود العيان لـ(الجريدة) إن معتمد سواكن طالب من المسافرين أمس التفرق بحجة أنه لاتوجد باخرة متجهة إلى السعودية ولكنهم تفاجأوا برحلة سيرت في ذات اليوم .
وأكد المعلم طارق جامع أنه سيعود إلى الخرطوم حتى يتمكن من تجديد تأشيرته من السفارة السعودية بعد أن فشلت محاولاته في الحصول على (بطاقة الصعود) لأحد بواخر شركة (نما) . وأشار إلى المعاناة التي يواجهها المسافرون بسبب عدم حصولهم على (بطاقة الصعود).

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        احمد عبد الله

        من لم يعود للملكة قبل انتهاء تاشيرة الخروج والعودة لن يسمح له بدخول المملكة الا بعد 3 سنوات ولا يوجد تمديد يعني الراجل شرب مقلب وربنا يعينو.

        الرد
      2. 2
        احمد عبد الله

        ((أوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالجوازات العقيد محمد بن عبدالعزيز السعد، أن التعليمات لا تسمح مطلقاً بمنح تأشيرة دخول للمملكة من أي نوع لمن سبق أن قدم بتأشيرة عمل للمملكة وغادرها بتأشيرة خروج وعودة ولم يعد خلال مدة سريانها))…علشان كدا ايها الاخوة الواحد ما يفرط تجازف ترجع في الوقت المحدد:ان شاء الله تركب اجنحة.

        الرد
      3. 3
        هاشم

        صارت معلم كل عام؟
        حيث انه ﻻتوجد جهة يمكن اللجؤ إليها، ﻷن هذه الفتره هي السانحه اﻻخيره لنهش ما تبقى للمغتربين المنتهيه اجازاتهم. فيكون من اﻷفيد بعد كده ﻷي مغترب مسافر بالبحر ان يبرمج اجازته بأن يحضر بسياره وتكون المغادره عن طريق ارتريا او كينيا. ﻻن جهاز جباية اموال السودانيين العاملين بالخارج فوق مثل هذه الصغائر ﻻنو مافي من وراها عضه!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *