زواج سوداناس

البنك الفرنسي: نؤمن 50% من حاجة السودان من القمح


البحوث الزراعية : تقاوي القمح الفاسدة ليست مسؤوليتنا

شارك الموضوع :

كشف رئيس مجلس إدارة البنك السوداني الفرنسي “عثمان سليمان” أن البنك يؤمن 50% من حاجة السودان من القمح عن طريق بنك بيروت، وأكد تأسيس محفظة (وديعة) من البنك وعملاء البنك لتشجيع حفظة القرآن الكريم بجانب قيادة 4 أو 5 محافظ بنكية منها محفظة صندوق الإسكان.
وأكد في الاحتفال بافتتاح المبنى الجديد لفرعه بالرياض البدء في تنفيذ خطة تطويرية وافتتاح أفرع جديدة بمواصفات عصرية، وقال مدير عام البنك الفرنسي السوداني “محجوب حسن شبو” أن البنك يسير بخطى جيدة حسب التوجيهات لجهة التأثير في الاقتصاد السوداني، وأكد وجود توجه للاكتفاء بكل فروع البنك لتكون مفتوحة أمام العملاء وقال إن أرباح البنك تتراوح مابين الربع والنصف في المائة، واستدرك أن البنك السوداني الفرنسي له منافس خطير وهو البنك الفرنسي نفسه.
من جانبة اعتبر ممثل بنك السودان المركزي “أمير عبد الوهاب” افتتاح فرع الرياض خدمة لسياسات البنك المركزي بوصول كل الخدمات والمنتجات المصرفية لأكبر شريحة للمواطن وتشجيعاً للمنافسة التي يسعى بنك السودان إليها.

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        وبنك المغتربين (المزمن) سيؤمن الـ 50% من زراعة مليون فدان قمح . وادارة استثمار بالجهاز ما دايره حتى نحلم ولا نحمل غير عفش مستعمل اللهم لطفك.

        الرد
      2. 2
        Maher Hassan

        يوسفني جدا ما اقراء فرنسا سوف توفر ٥٠ •/• من القمح للسودان البلد الذي في استطاعته ان يوفر القمح لنصف سكان العالم هناك شيء خطاء حقا ضعوا الرجل المناسب في المكان المناسب استعينوا بالاكاديميين المتخصصين في علوم الزراعه والاقتصاد

        الرد
      3. 3
        احمد السر

        هم ديل لسة عايشين ؟؟

        الرد
      4. 4
        ابومحمد

        والله مشروع حلقا الجديدة القمح الكان بنتجه والله نادر حتى فى العالم الخارجى حبه كبيرة لونها جميل وبمسمياتو يمكن كان فرنسا تستورد مننا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *