زواج سوداناس

مباحثات سودانية أميركية بالخرطوم الثلاثاء



شارك الموضوع :

يعقد المبعوث الأميركي الخاص للسودان وجنوب السودان دونالد بوث، يوم الثلاثاء، مباحثات مع المسؤولين السودانيين في الخرطوم، تتصل بالعلاقات الثنائية بين الخرطوم وواشنطن. وتتطرق للعقوبات الاقتصادية المفروضة على السودان، ورفع اسم السودان من قائمة الإرهاب.

وكان وزير الخارجية السوداني إبراهيم غندور، قد كشف مطلع الشهر الجاري، تأجيل زيارة المبعوث الأميركي للسودان إلى نهاية الشهر. وقال إن المبعوث سيأتي على رأس وفد أميركي كبير لزيارة السودان. وأضاف أن اتفاقاً سيتم بين الخرطوم وواشنطن خلال الفترة المقبلة لتحديد الموعد القاطع للزيارة.

وأوردت وكالة السودان للأنباء، أن مباحثات المبعوث الأميركي ستتناول العلاقات الثنائية بين السودان والولايات المتحدة الأميركية خاصة في المجالين الاقتصادي والتجاري، وبحث رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، وكذلك العقوبات الاقتصادية، بجانب تبادل وجهات النظر حول الأوضاع في دولة جنوب السودان، والدور الذي يمكن أن يقوم به السودان في إنهاء الصراع الدائر هناك .

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        abu faris

        دور السودان في انهاء الصراع في جنوب السودان اعتقد سيكون المحور الرئيسي و الباقي مسائل جانبيه فقط لزوم الديكور كالعاده . ولكن يمكن تحصل
        معجزه !!! الله اعلم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *