زواج سوداناس

مباحثات سودانية أميركية بالخرطوم الثلاثاء تتطرق للعقوبات الاقتصادية المفروضة على السودان ورفعه من قائمة الارهاب



شارك الموضوع :

يعقد المبعوث الأميركي الخاص للسودان وجنوب السودان دونالد بوث، يوم الثلاثاء، مباحثات مع المسؤولين السودانيين في الخرطوم، تتصل بالعلاقات الثنائية بين الخرطوم وواشنطن. وتتطرق للعقوبات الاقتصادية المفروضة على السودان، ورفع اسم السودان من قائمة الإرهاب.

وكان وزير الخارجية السوداني إبراهيم غندور، قد كشف مطلع الشهر الجاري، تأجيل زيارة المبعوث الأميركي للسودان إلى نهاية الشهر. وقال إن المبعوث سيأتي على رأس وفد أميركي كبير لزيارة السودان. وأضاف أن اتفاقاً سيتم بين الخرطوم وواشنطن خلال الفترة المقبلة لتحديد الموعد القاطع للزيارة.

وأوردت وكالة السودان للأنباء، أن مباحثات المبعوث الأميركي ستتناول العلاقات الثنائية بين السودان والولايات المتحدة الأميركية خاصة في المجالين الاقتصادي والتجاري، وبحث رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، وكذلك العقوبات الاقتصادية، بجانب تبادل وجهات النظر حول الأوضاع في دولة جنوب السودان، والدور الذي يمكن أن يقوم به السودان في إنهاء الصراع الدائر هناك .

شبكة الشروق + وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        mohad

        امسك وادي ياسعادة الوزير

        الرد
        1. 1.1
          احمد السر

          انت جايب ليك مبعوث , يعني ولا حتى مسؤول في الخارجية عندو وزنو و تقول لي بحث العقوبات
          مبعوث دي الكلمة الدبلوماسية للمبعوث السامي بتاعت زمان , عندو تعليمات و عايز ينفذها و انتهينا , اسطوانة العقوبات دي الاسطوانة الاقدم من اسطوانة حسم التمرد بتاعت كل سنة .

          الرد
      2. 2
        امريكي

        هنالك ثمن والضياع للشعب السوداني

        الرد
      3. 3
        عمدة

        افهموها،بعد سنوات طويلة من الإنبطاح والتذلل وبدون نتيجة! اول ما ظهر للعلن التعاون الضخم في التعدين مع روسبا،بدأ الإعلام يتكلم عن التقارب الامريكي-السوداني،وبدأ الحديث (والحفر) عن الفساد والتجاوزات في الصفقة مع الشركة الروسية!!! إذا الامريكان او الاعلام بيفتكروا إنو الناس مابتفهم تبقي مصيبة! ولكن إذا لم تفهم الحكومة تبقى المصيبة أكبر!!!.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *