سياسية

إبراهيم أحمد عمر يبرر انضمام الشباب لــ”داعش”


برر رئيس البرلمان، عضو المكتب القيادي بالمؤتمر الوطني؛ البروفيسور إبراهيم أحمد عمر، انضمام الشباب “لداعش”، وقال إن هؤلاء الشباب يرون ما تتعرض له الأمة الإسلامية من ظلم وذلك من خلال متابعتهم للأحداث، مشيراً الى أن ذلك يستفز مشاعرهم ويقود للتطرف.

وقال عمر في حوار مع “التغيير” يُنشر بالداخل، إن رئيس الجمهورية، رئيس المؤتمر الوطني، يأتي بترشيحات الوزراء من داخل شطنته، وأضاف بعد ذلك يتم الجرح والتعديل، موضحاً أنه لا يتمسك بالأسماء التي يطرحها، وتابع يتم التداول حولها داخل المكتب القيادي للحزب.

وأكد عمر أن الوزراء الذين رفض تعيينهم داخل اجتماعات المكتب القيادي؛ يعرفون، وتابع، لكن ذلك لم يؤثر على علاقتنا مع بعض، وأردف علاقتي معهم عسل على لبن.

وأشار عمر لعدم وجود حوار ثنائي مع رئيس حزب الأمة القومي؛ الصادق المهدي، مناشداً إياه بالعودة والمشاركة في الحوار، قاطعاً بجدية حزبه في الحوار، منوهاً الى أن المكتب القيادي للحزب وضع جدول زمني.

وأشار عمر الى أن هناك تناقضاً بين الشفافية والفساد، واقترح تسمية مفوضية الفساد بمفوضية الإصلاح والتزكية .

صحيفة التغيير


تعليق واحد

  1. خلفية إسلامية قديمة ولا يعرف أن الدواعش غير إسلاميين بل يهود وغربيين ضد الإسلام .والدول المسلمة العربية المعتدلة وبدل ما تحارب وتضرب اسرائيل أعلنت حماس منظمة إرهابية معناها داعش تكوين يهودى غربي .فهمت يا إبراهيم أحمد عمر والا إنت أصلا عارف وفاهم !