زواج سوداناس

مباحث شندي تنهي اسطورة (حرامي البقر) الذي روع نهر النيل



شارك الموضوع :

استطاعت مباحث شندي فك طلاسم عمليات سرقة الأبقار من جنائن شندي بالقبض على (حرامي البقر) بعد سرقته لمزرعة رجل اعمال من أسرة عريقة بشندي.
وتعود التفاصيل إلى ورود بلاغ للقسم الأوسط شندي من مواطن يمتلك مزرعة بجنائن شندي بان لصاً تسلل في (جنح الدجي ) وسرق 4 أبقار من مزرعته ولم يترك أية آثار.
وعلى الفور تم تشكيل تيم بقيادة الملازم أول شرطة كمال بكري والملازم محمد السر الطيب والرقيب أول عبدالوهاب حسن فضل المولي والرقيب نزار عمر بابكر ، ووكيلي عريف محمد فضل المولي ، والجندي محمد حسن جمعة والجندي محمد يوسف.

وباشرت مباحث شندي التحريات وجمع أفراد المباحث خيوط الجريمة ليصلوا إلى خيط بأن اللص قام بترحيل الأبقار من المزرعة إلى ولاية الجزيرة وعلى الفور توجه تيم المباحث إلى ولاية الجزيرة ليداهم اللص في معقله في الحي الطرفي لمنطقة شهيرة بالجزيرة وتم القاء القبض على المتهم والابقار واقتياده إلى مدينة شندي حيث سجل اعترافات بانه تسلل عند منتصف الليل إلى جنائن شندي ودخل إلى مزرعة الشاكي وسرق 4 أبقار 2 عجول ، وبقرة وجاموسة صغيرة حيث ذهب بعد ذلك إلى منطقة على تل من الرمال مجاورة للنيل واستاجر (دفار) بعد ان خدع صاحبه بأن هذه الأبقار اشتراها من شندي ويريد اقامة مزرعة في منطقته .. ومن هنالك توجه على ولاية الجزيرة وكان يريد بيعها في السوق ولكن داهمته مباحث شندي في اقل من 72 ساعة من تنفيذ جريمته.
واشاد قطاع كبير من اهالي شندي بمجهودات تيم مباحث شندي في القبض على المتهمين وضرب الجريمة بيد من حديد ..

تجدر الإشارة إلى أن هنالك بلاغات مشابهة لعمليات سرقة الأبقار من مزارع بنهر النيل ما تزال بلاغاتها مدونة ضد مجهول.. وتباشر المباحث تحرياتها مع المتهم لمعرفة صلته بالسرقات المتواصلة للابقار في انحاء متفرقة من ولاية نهر النيل.

الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        حاتم

        الحرامى دا سعران لان اللحم بقى غالى

        الرد
      2. 2
        حسن

        في الجزيرة يتم سرقة مراااااح السلطات لاتحرك ساكن ولا حتي تسهم في فتح البلاغ حتي اصبح اصحاب الوجعة يلجؤ الي االاستعانه بالحرامية ودفع سااااالف
        لاعادة حقوقهم المسلوبة

        الرد
      3. 3
        كامل

        بلد يبقى فيها حرامى البقر اسطورة دى ما بلد…

        الرد
      4. 4
        ادريس

        يعنى لمن كان بسرق بقر المساكين المباحث ما اهتمت بيهو …لكن تول ماسرق بقر ( رجل الاعمال ال من اسسرة عريقة ) عملو تيم من 8 نظاميين فيهم ضابتيين عشان 4 اربعة بقرات…
        ..دى ما مسخرة دى…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *