زواج سوداناس

والي الخرطوم: أي شخص غير منضبط لن يستمر معنا


والي الخرطوم

شارك الموضوع :

أكد والي الخرطوم، الفريق أول ركن المهندس عبدالرحيم محمد حسين، أن الانضباط والنزاهة هما شعار المرحلة القادمة، والسمة الغالبة لكل أوجه العمل، وقطع بأن أي شخص غير منضبط لن يستمر معنا، وأضاف أي واحد يشعر بأنه لن يستطيع ذلك، عليه أن يعتذر عن العمل.

وأضاف حسين خلال لقائه، أمس (الاثنين)، قيادات الخدمة بكل وزارات ومحليات الولاية، بحضور رئيس المجلس التشريعي لولاية الخرطوم، المهندس صديق الشيخ “إذا كنا غليظين في هذا الأمر فاعذرونا، لأن تلك مسؤولية أمام الله أولاً، قبل أن تكون مسؤولية أمام البشر”، وقال الوقت ضيق وأمامنا أعمال كبيرة يجب علينا أن نبعث الهمة والمسؤولية، وحدد عدداً من المشروعات الملحة على رأسها إنهاء مشاكل المياه قبل الصيف القادم، بجانب معالجة مشاكل المواصلات وإعادة ترتيب أوضاع النظافة. وقال نحن نحتاج في المرحلة الحالية لترشيد الصرف، لأن الموارد المالية محدودة ويجب أن يوجه المال لقضايا الخدمات. وفي ما يلي الأراضي، قطع الوالي بأنه لن يسمح بتحويل أي أراضٍ زراعية إلى أراضٍ سكنية، ما دام صاحبها قد حصل عليها لأغراض الزراعة والإنتاج، وهدد بنزع أي مساحة مُنحت لأغراض الاستثمار ولم تستثمر في المدة القانونية، مشيراً إلى وجود مظاهر وهمية مثل التسوير وغيره، وتابع ستقابل بالحسم، وجدد ثقته في كل شخص إلا إذا ثبت العكس، وقطع على نفسه وعداً بعدم اتخاذ أي إجراء فيه تفريط في حقوق المواطنين.

من جهتهم، عاهد الضباط الإداريون والي الخرطوم بالعمل بكل تجرد ومسؤولية على خدمة المواطنين وتنفيذ موجهات برنامجه خلال المرحلة القادمة، وأقسموا أمام الوالي ورئيس المجلس التشريعي لولاية الخرطوم، بأن يكونوا بالقرب من المواطن، وأشاروا للتحديات التي تواجه العمل بالمحليات .

 

صحيفة التغيير

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        هريسه وهردبيسه

        والي الخرطوم: أي شخص منضبط لن يستمر معنا …………….دي الحقيقه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *