زواج سوداناس

معتصم جعفر: نتمني أن يكون نهائي أبطال افريقيا سوداني خالص



شارك الموضوع :

اشاد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، الدكتور معتصم جعفر سر الختم بقطبي الكرة السودانية “المريخ والهلال”، بصعود الأول لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا وتعزيز الثاني حظوظه في الصعود للدور قبل النهائي لكبري البطولات القارية.

وقال سر الختم في تصريحات صحفية الاثنين: “هذا الأسبوع يعتبر اسبوع فرح للكرة السودانية فتأهل المريخ أعطي الهلال الدافع لتحقيق الإنتصار الغالي علي مازيمبي”.

وأضاف: “أننا كاتحاد سوداني نثق في وصول الهلال للمربع الذهبي، ولكن علي الجميع التكاتف في المباراة المقبلة أمام سموحة المصري حتي يحقق النتيجة التي توهله لنصف النهائي الأبطال بجانب المريخ، وهذا من شانه ان يجعلنا محل فخر بين رصفائنا بين الاتحادات القارية، فوصول الفريقان لنصف النهائي من شانه أن يعزز حظوهما في الوصول للمباراة النهائية، وهذا ما نتمناه أن يصل الفريقان للنهائي فتواجدهما في نهائي المسابقة القارية، يجعل اسم السودان يتردد في كل انحاء القارة الأفريقية، ويجعلنا نشارك في النسخة المقبلة في الأبطال باكثر من فريقين”.

وختم رئيس الاتحاد حديثه: “نتمني أن يكون نهائي الأبطال سوداني خالص ولا يهم هوية الفريق المتوج وقتها فالمهم أن يكون اللقب سوداني في البطولة الأولي للكاف علي مستوي الأندية”.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *