زواج سوداناس

عامان.. في المعتقل الأحمر!!



شارك الموضوع :

* احتدم الصراع في المجموعة الأولى لدوري الأبطال، بين ثلاثة فرق تساوت في رصيد النقاط (ثماني نقاط لكل فريق)، مع أفضلية للمغرب التطواني المتفوق بفارق الأهداف.

* المجموعة الغامضة ستبقى مفتوحة (للولوة) حتى الجولة الأخيرة!

* في المجموعة الثانية طارت الطيور بأرزاقها، وحلقت النسور بفرائسها، وأفلح اتحاد العاصمة والمريخ في طحن سطيف وتجريده من لقبه وإرساله خارج البطولة مبكراً، بينما اكتفى مولودية العلمة بلعب دور (حصالة المجموعة)، مثل سموحة المصري!

* مباراة المريخ واتحاد العاصمة في الجولة الختامية (ودية إعدادية)!

* ومباراتا مازيبمي والتطواني، وسموحة والهلال (على سطح صفيح ساخن).

* احتمال استمرار التساوي في النقاط بين الفرق الثلاثة سيبقى قائماً إذا انتهت المباراتان بالتعادل.

* لكي نساعد أحبابنا الأهلة في حسابات (اللولوة) نقول إن لائحة دوري أبطال إفريقيا تفصل بين الفرق الثلاث بحساب المواجهات المباشرة أولاً، أي بحساب النقاط التي حققتها الفرق الثلاثة مع بعضها البعض.

* إذا استحال الفصل بالمواجهات المباشر ة سيتم الحسم بحساب فارق الأهداف في مباريات الفرق الثلاثة.

* إذا استمر الاقتران سيتم الفصل بحساب فارق الأهداف المسجلة خارج الديار بين الفرق المتساوية.

* إذا استمر التعادل بين فريقين سيتم تطبيق القواعد المذكورة أعلاه بين الفريقين المتساويين.

* إذا لم يتم الفصل بكل تلك العوامل سيتم حساب عدد الأهداف المحرزة في كل مباريات المجموعة، ثم عدد الأهداف المحرزة خارج الأرض في كل مباريات المجموعة.

* إذا لم يفلح ذلك كله يتم اللجوء إلى القرعة.

*معلومات مهمة عن اللولوة لن يجدها الأهلة في أعمدة كتاب الهلال: لو تعادل الهلال مع سموحة سيتأهل!

* لو فاز سيحتل المركز الأول ما لم يفز التطواني على مازيمبي في لوبومباشي!

* لو انتهت المباراتان بالتعادل سيتأهل التطواني والهلال.

* لو خسر الهلال أمام سموحة، وانهزم مازيمبي أمام التطواني سيتأهل التطواني والهلال، وسيحتل الهلال المركز الثاني!!

* لو خسر الهلال أمام سموحة، وخسر التطواني أمام مازيمبي سيتأهل مازيمبي والتطواني!!

* (لولوة) تلف الراس!!

* نحن ما بنحبش اللولولة يا محمد.. ونعشق الحسم المبكر!

* قد يتساءل أحدهم لماذا يرهق المريخاب أنفسهم بحسبة (بُرمة) الخاصة بمجموعة الحمام، التي تتصدرها الحمامة البيضاء المغربية؟

* يقول المثل (شهراً ما عندك فيهو نفقة ما تعد أيامو)!

* الشهر ده نفقتنا كلها فيهو يا كابو!

* (اللولوة) المذكورة أعلاه ستحدد هوية منازل الزعيم في نصف نهائي دوري الأبطال!

* بالتالي فإن اهتمامنا بها طبيعي ومطلوب.. شفتوا كيف؟

* نحسب لي نفسنا، ونحسب لشقيقنا الصغير!

* لو كان الأمر بيدي لأهديت الهلال نقاط مباراتي الزعيم مع العلمة والاتحاد، كي يخرج من عنق الزجاجة!

* الدعم الكريم لا يستهدف مساعدة الشقيق الأصغر على التأهل فحسب، بل لإعانته على التفوق على التطواني ومازيمبي وتصدر المجموعة!

* ما تستغربوا.. (المريخاب راقدين لهم فوق راي)!

* صدارة الهلال للمجموعة الأولى تصب في مصلحة السودان والمريخ!

* نبدأ بمصلحة السودان، ونقول إن لقاء الزعيم مع وصيفه في نصف النهائي سيعني حجز مقعد للسودان في نهائي أكبر بطولة كروية في إفريقيا!

* وجود فريق سوداني في هذا المحفل الكبير يمثل شرفاً كبيراً للوطن!

* حساب اللولوة أعلاه تم برؤية وطنية!

* بالحسابات المريخية.. مصلحة الزعيم تقتضي مساندة الهلال على التأهل وتصدر المجموعة.

* مواجهة الحمامة الزرقاء أفضل للزعيم من مواجهة الحمامة البيضاء التطوانية والحمام الكنغولي المجنح!

* التطواني هزم الهلال على أرضه وبين أنصاره.

* في مباراة أمس الأول شاهدنا جميعاً كيف تراجع الهلال للدفاع طيلة الحصة الثانية، وكيف تفنن لاعبوه في التساقط لإهدار الوقت خوفاً من الوقوع في فخ التعادل القاتل.

* يقوم كاريكا يقع مكسيم.. يقوم مكسيم يقع أطهر.. يقوم أطهر يقع بشة.. يقوم بشة يقع بوي.. يقوم بوي يقع سيسيه، يقوم سيسيه.. مكسيم يعمل دايخ تاني!

* في شوط المدربين ركض رجال الإسعاف أكثر من أندرزينهو وكاريكا!

*من العوامل التي تدفع المريخاب لتمني مواجهة الهلال أن الأخير لا يضم من اللاعبين المميزين سوى مكسيم!

* في الحصة الثانية لمباراة أمس الأول لعب مازيمبي ضد القط الكاميروني!

* إذا تصدر الهلال مجموعته سيسعد المريخاب العقلاء، لأن فرقة الهلال الحالية فشلت في تحقيق أي فوز على المريخ في آخر عامين!

* لم تنتصر على الزعيم إلا مرة واحدة في آخر 12 مباراة للقمة!

* بعد أسبوعين من الآن سيحتفل المريخاب بمرور عامين كاملين على آخر مباراة خسروا فيها أمام الهلال!

* جرت المباراة المذكورة في الدوري الممتاز، يوم 12/8/2013 وانتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف لاثنين.

* بعدها التقى الفريقان ست مرات وفشل الهلال في تحقيق أي فوز على المريخ.

* فاز المريخ مرتين في الكأس وتعادل الفريقان 4 مرات (3 في الممتاز ومرة في مباراة درع الاستقلال)!

* عامان كاملان.. والوصيف معتقل!!

* في آخر ثلاث سنوات لم يفز الهلال على المريخ سوى مرة واحدة فقط!!

* ألم أقل لكم.. (المريخاب راقدين لهم فوق راي)؟

آخر الحقائق

* في 18 أغسطس 2012 التقى العملاقان في ربع نهائي الكونفدرالية وانتهت المباراة بالتعادل 1/1!

* في 20 سبتمبر 2012 التقى الفريقان في الدوري الممتاز وانتهت المباراة بالتعادل 1/1!

* في 20 اكتوبر 2012 التقى المريخ والهلال في الدور الثاني لربع نهائي الكونفدرالية، وانتهى اللقاء بفوز المريخ بثلاثة أهداف لاثنين.

* في يوم 28 نوفمبر 2012 تجدد لقاء الفريقين في كأس السودان وفاز المريخ بركلات الترجيح.

* في 12 مارس 2013 التقى الفريقان في الدورة الأولى للدوري، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

* في يوم الخميس 12 سبتمبر 2013 التقى الفريقان في الدورة الثانية للممتاز وفاز الهلال بثلاثة أهداف لاثنين (آخر فوز للهلال على المريخ في عامين)!

* في يوم 25 نوفمبر 2013 تجدد موعد اللقاء في كأس السودان وهرول الهلال من السفر إلى الدمازين فاعتبر مهزوماً بهدفين نظيفين.

* في 10 مايو 2014 التقى الفريقان في الدوري وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

* في 19 أكتوبر 2014 التقى الفريقان في كأس السودان ونال الهلال علقة ساخنة بثلاثة ضفر وأيمن وراجي.

* في 30 أكتوبر 2014 التقى الفريقان في نهائي الممتاز وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

* في 24 يناير 2015 التقى الفريقان في مباراة درع الاستقلال وانتهت اللقاء بالتعادل، علماً أن المريخ شكا من ظلم التحكيم، وأفتى خبير التحكيم فيصل سيحة بأحقيته في ركلتي جزاء غير محتسبتين في المباراتين.

* في 10 مايو 2015 تجدد لقاء الفريقين في الدورة الأولى للممتاز الحالي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

* آخر 12 مباراة بين الفريقين شهدت أربعة انتصارات مريخية وفوز هلالي واحد وسبعة تعادلات.

* في الفترة من 12 أغسطس 2012 و12 أغسطس 2015 لم ينتصر الهلال على المريخ سوى مرة واحدة!

* حتى الفوز المذكور حدث قبل عامين كاملين!!

* تلك الإحصائية توضح لنا المبررات التي تدفع المريخاب إلى تمني صعود الهلال وتصدره للمجموعة.

* حمام لي حمام أخير حمام الداخل!

* منها نقلل الكلفة.. ومنها نتجنب مقابلة الأفضل.

* ومنها نضمن التأهل بدون عقبات.

* حكاية مباراة الديربي لها حساباتها أصبحت حلقة من برنامج (من الأمس).

* الفريق الذي يتساقط لاعبوه لإهدار الزمن ويكتفي بالدفاع شوطاً كاملاً على أرضه ووسط أنصاره لن يصمد في مواجهة راجمات الزعيم.

* دعواتكم للهلال يا صفوة!

* نتوقع من شباب لجنة التعبئة وأولتراس جوارح المريخ وشباب أولمبيوس مونس وتجمع الروابط ومريخاب ساس وأساس المبادرة بالسفر إلى الاسكندرية لمساندة الهلال في مباراته المصيرية مع سموحة المصري!!

* أمس استقبل الأستاذ حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية، الرئيس المحبوب جمال الوالي في القصر الجمهوري، لتهنئته بتأهل المريخ للمربع الذهبي لدوري الأبطال، وإعلان تكفل الدولة بكل منصرفات سفر وإعداد الزعيم في ما تبقى من مباريات دوري الأبطال.

* الأمر نفسه سيتكرر إذا تأهل الهلال إلى نصف نهائي الأبطال.

* آخر خبر: العقبى للكاردينال!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        برهان قسومة

        عليك الله الحمام وين فريق يحصد 15 نقطة ويتصدر و ممكن يوصل 18
        المعروف أن قوة المجموعة في التنافس المحتدم حتى آخر جولة وليس قبل جولتين وفارق 15 نقطة عن رابع المركز

        الرد
      2. 2
        بدع

        للاسف الشديد ان كتاب الاعمدة هم من يشعلون الفتن والنيران التي تحدث في الملاعب
        ونخشى علي المشجعين من نتائج المواجهات القادمة بين الهلال والمريخ .. لذا اتمنى مزيد من الحكمة والعقلانية فيما يكتبون

        الرد
      3. 3
        الزيدابي - الجزيرة ام طرفة

        الممتاز كيف ياروح امك … كم عدد احراز الهلال للقب الممتاز .

        ثم كم لقب الهلال النهائي الافريقي ياعمك ..

        وبطل كتابة الجرايد الحائطية ياعسل مصفي ..

        وعلى قول فامطة الصادق وبس خلاص ..

        الرد
      4. 4
        حامد محجوب عبد الكريم

        الله يشفيك من عقدة الهلال النفسية يامزمر

        الرد
      5. 5
        الهبرو ملو

        بطل حركات يامزمت بطيخابك ديل ده حدهم ماتقعد تتفشخر ساي
        الهلال سيتاهل باذن الله
        شغلك البتسوي فيهو ده كلوو خوف من انكم تلاقو حديد الهلال لب صفيحكم وكوم بطيخكم ده
        حينها سينبرش طرور مريخك وتمرقو كيت كالعادة وتمشوا تشوفوا ليكم كونفدرالية تناسب مقاسكم

        قلنا نشجع المريخ لانه يلعب باسم الوطن لكن شكلك كده حتخلينا نغير راينا
        غايتو سجمكم كان لقاكم الهلال في نصف النهائي
        جهزوا شوالاتكم تلموا الاهداف
        يابتاعين البواقي وكرتات لاعبين الهلال

        الرد
      6. 6
        عبدالرحمن بيلو

        بالله العظيم يا مزمز بترجفو من هسع الله بعبع كبير للمريخاب وعندكم عقده نفسيه من الهل

        الرد
      7. 7
        عبدالرحمن بيلو

        بالله العظيم يا مزمز بترجفو من هسع و الله بعبع كبير للمريخاب وعندكم عقده نفسيه من الهلال

        الرد
      8. 8
        عبدالرحمن بيلو

        بالله العظيم يا مزمز بترجفو من هسع و الله الهلال بعبع كبير للمريخاب وعندكم عقده نفسيه من الهلال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *