زواج سوداناس

لا عليكم بكلام الأطباء



شارك الموضوع :

يعاني الأطباء هذه الأيام من الاكتئاب الجماعي الوبائي، بعد أن أثبت باحثون في مجال التغذية أن أكل حلوى الشوكولاتة يوفر الوقاية من أمراض الأوردة والشرايين، وليس مرد الاكتئاب ذاك إلى أن الأطباء يريدون لنا أن نعاني من تلك الأمراض، بل إنهم مغرمون بحرماننا من كل ما تشتهيه النفس من أطعمة، وأصبحت موضة أن تذهب إلى الطبيب لتشكو من تسيّب حنفية الأنف، فيطلب منك أن تصعد إلى الميزان، فتقول الممرضة أن وزنك 55 كيلوجراما فيكشر الطبيب عن أنيابه، ويأمرك بالتوقف عن أكل الخبز والأرز والمكرونة واللحم والخضراوات، وينصحك بعدم تناول المشروبات التي تحوي السكر، ثم يضيف: أما إذا أكلت أي نوع من الحلوى فإن جيوبك الأنفية ستمتلئ بالسوس والديدان وستعاني من طفح مجاري الأنف مما قد يستوجب إغلاق أو استئصال إحدى فتحتيه!!
المهم بإمكانكم الآن -وعلى مسؤوليتي- أن تتعاملوا مع الشوكولاتة على النحو التالي: إصبعان على الريق.. وإصبع قبل الغداء وثلاثة قبل النوم، ثم تنام بقلب جامد واثقا من أن الشوكولاتة ستحرس قلبك حتى الصباح.. أما إذا تسببت الشوكولاتة في ارتفاع نسبة السكر في دمك فعليك بالجبن الأبيض كامل الدسم!! وإذا سبب لك الجبن ارتفاعا في ضغط الدم والكوليسترول فعليك بالصلاة لأنها منجاة (إذا كنت من النوع الذي لا يصلي إلا عند «الزنقة»).
وعلى المرأة ألا تخشى من عواقب تعاطي الشوكولاتة بكميات تجارية، ولها في نساء النيجر أسوة حسنة، لأنهن يتسابقن على اكتناز اللحم والشحم، وهناك جوائز سنوية لأكثر نساء النيجر شحمًا!!
وأهم معلومة هي أن الشوكولاتة التي تصلح لتسييل الدم وتنظم الدورة الدموية هي الصنف الأسود (فكفوا عن استخدام عبارات سخيفة مثل: مستقبلك/ نهارك أسود).

jafabbas19@gmail.com

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *