زواج سوداناس

والي الخرطوم : التحدي الأكبر الصرف على الخدمات المتزايدة



شارك الموضوع :

اكد والي الخرطوم فريق اول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين أن اكبر التحديات التى تواجه الولاية الصرف على الخدمات المتزايدة التى تتطلبها العاصمة القومية والتي تتطلبها الولاية بما تواجهه من زيادة سكانية مستمرة والتمدد افقياً بلا حدود .
ودعا والي الخرطوم خلال زيارته اليوم لوزارة البنى التحتية والمواصلات واجتماعه مع قيادات الوزارة بحضور د. احمد قاسم محمود وزير البنى التحتية والمواصلات دعا الى ضرورة بذل مجهودات كبيرة لاستنباط موارد جديدة للصرف على المشروعات الحيوية في مجالات المياه والطرق والجسور والصرف الصحي واضاف أننا نواجه مشكلة حقيقية في المواصلات ولابد من الاسراع بتطبيق حلول غير تقليدية وناجعة تسهم بشكل مياشر خاصة تطبيق نظام الخطوط الدائرية والخطوط الطويلة بين المدن كما طالب الوالي بضرورة ضبط واحكام التدابير والاجراءات القانونية في ابرام العقود وتنفيذ ومتابعة المشروعات .
الى ذلك جدد وزير البنى التحتية والمواصلات ثقته في العاملين بالوزارة موضحاً ان الوزارة شرعت في انفاذ متبقي مشروعاتها في مختلف المجالات كما استعرض سير العمل في مشروعات المياه والصرف الصحي والنقل والمواصلات والرقابة الالكترونية وموقف تنفيذ الخطة الاسعافية في مجال المياه .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الصريح

        ياسعادة الوالى …خلاص الكلام الكتير مابينفع …ماتبقى ذى سلفك … نحنا دايرين النتيجه على ارض الواقع .. ازالة جبال القمامه وانتظام المواصلات وتوفير متطلبات الموطن … رغى كتير مادايرنو !!!!

        الرد
      2. 2
        هريسه وهردبيسه

        الحداث مو سواي ……..والله انا خايفك تقشل وتجي تقول لينا الطياره كانت مطفيه انوارها

        برغم كده….

        دعواتنا ليك بالتوفيق .. عشان المواطن الصابر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *