زواج سوداناس

توقعات



شارك الموضوع :

*توقعات بهطول أمطار غزيرة.. لعل هذا ما ستصرح به هيئة الأرصاد بعد مطرة أمس.
*توقعات باستقالة الوزير حسن إسماعيل… من الجريدة.
*توقعات بانخفاض أسعار الرغيف… في برنامج الكاميرا الخفية.
*توقعات بفركشة توقيع اتفاق السلام في الجنوب.. بس مشار ما يقول عاوز استفتاء.
*توقعات بنجاح حكومة ولاية الخرطوم… في المكوث لأكبر فترة زمنية.
*توقعات بإنشاء مستشفى للمناطق الباردة عوضا عن مستشفى الأمراض الحارة.. مع دخول الشتاء.
*توقعات بانعدام التجاوزات والاعتداء على المال العام في تقرير المراجع العام القادم.. مع جعل النكتة موسيقى تصويرية… الرجل الجبان أصيب بكسر في قدمه وذهب به أهله إلى (البصير) وفي انتظار دوره سمع صراخ المصابين وولولة (الرجال) وشمّ ورأى… لكنه حينما أدخل للبصير لم ينبس ببنت شفة ولا ابن شلوفة فتعجب أهله من ذلك بعد خروجه فقال لهم: هو أنا بليد أديهو الكراع المكسورة. يمكن أن تجعلوا الإيصال الإليكتروني رجلا مكسورة.
*توقعات بصراع (ميرغني) في الحزب الاتحادي الأصل كما أصبح الصراع (مهديا) في أحزاب الأمة… وهذا حال البيت الكبير لما يكبر الأبناء.
*توقعات بأن يصبح السيد أسامة داود الخليفة مثل الأستاذ أسامة الخليفة المذيع في التلفزيون في كثرة الظهور الإعلامي لاحقا.
*توقعات بإصدار قرار يمنع سفر الفتيات للعمل كخادمات أو سفرهن بدون محرم مع الخشية من التحايل بجعل شوارب لهن وحلق (صلعة) فالذين هربوا النعاج على أساس أنها (كباش) لا يمسك كبر بطونهم (قاش).
*توقعات بتوزير الشاعر محمد الحسن ابنعوف في ولايتي نهر النيل أو الشمالية وقد يرضى.
*توقعات بتوظيف بعض المبدعين في بعض القنوات ليخرجوها من جو الرتابة ونطلع فاصل ونقرشة الربابة.. نتوقع برنامجا تحت مسمى (أعاني وأعاني) يستضيف كل يوم حالة من المعاناة للمواطن مع إيجاد الحلول وزرزرة المسؤول لعل أولها غلاء طلب الفول.
*توقعات بمقابلة القمة السودانية في دور الأربعة في البطولة الأفريقية مما يستوجب حراكا مجتمعيا ورسميا للتحوط لتلك المواجهة من جزأين التي ستقام فوق سطح صفيح ساخن لعلها ستصل مرحلة المكاواة ما بين الزوج وزوجته لما قالت له (وي غلبناكم) فقال لها (وي طلقناكم).
*توقعات بأن يصبح شاب أتت به فيديوهات الواتساب فنان السودان الأول لو وجد من يرعاه.. الفيديو كان يصور مجموعة شباب يغنون بمعية شاب جميل الصوت ومتمكن أغنية (شوف كم زهرة في يدي) وهم يعزفون على أدوات البناء من (كوريق وجركانة وقدح مونة)….
أعاد الله لنا عاطف خيري غانما:
(وأنا في سقالة الخوف
قدح البصيرة تقيل).

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *