زواج سوداناس

داعية سلفي: سماع الموسيقى حلال وأغنية محمد حماقي (ما بلاش) أبكتني


شيخ

شارك الموضوع :

أطل الداعية السلفي أسامة القوصي في تصريحات غريبة مبدياً اعجابه بأغنية الفنان المصري محمد حماقي “ما بلاش” مؤكداً أنه بكى عندما سمعها لأول مرة. حسب قوله.

الداعية السلفي تحدث خلال مداخلته مع الإعلامي سيد على فى برنامج “حضرة المواطن” الذى يذاع على قناة ” العاصمة ” :”ابني بعتلي الأغنية لأنه كان يريد أن يصل لي رسالة خاصة أنه منفصل منذ فترة عن زوجته ويقيم بمفرده”.

وتابع: “سماع الموسيقى حلال، مؤكدا أنه من الداعمين للفن الراقي، ويواظب على حضور حفلات الأوبرا بدعوة من رئيستها الدكتورة إيناس عبد الدايم.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الموحد

        علمانيون بلحى!!
        كل من هب و دب سموهو شيخ
        سبحان الله
        بالمناسبة من هو هذا القوصي؟؟
        ما هي شهاداته؟؟
        ما هي انجازاته؟؟
        ماذا قدم للاسلام؟؟

        الرد
      2. 2
        جقدوول

        والله ياشيخ القوصي حيرتونا معاكم
        شيوخ وعلماء اجلاء ليهم وزنهم قالوا الموسيقي والغناء حرام قطعا وبالدليل والاسانيد
        وأنت والشيخ عادل الكلباني تقولوا الموسيقي والغناء حلال
        رسونا علي بر الله يرضي عليكم

        الرد
      3. 3
        ساخرون

        فتاواكم يا علماء السي سي من أمثال علي جمعة وأحمد الطيب ومظهر شاهين بلوها تلك الفتاوي واشربوا مويتها واعطوا السي سي يشرب معاكم

        الرد
      4. 4
        محمد

        الله اكبـــر .. صدق رســــــــــول الله لم يكتفي بقول المعازف حرام بل ذهب الى ابعد من ذلك و حدثنا ان اقواما يستحلونها و ما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى علمه شديد القوى .

        قـــال صلى الله عليــه و ســـــلم و الحديث في اصح كتاب بعد القران في صحيح البخــاري و ايــضا في صحيح مسلم … “الحديث في الصحيحين” .. قال عليه الصلاة و السلام : و ليكونن من امتي اقوام يستحلون الحرى و الحرير و الخمر و المعازف .

        اللهم صلي و سلم على سيــدنــــا و قـــائدنــا محمد …. هذا الـــرجل ليس شيخ و ما عنده علم و ليس بسلفي بل عامي … و هذا الخبر من ضمن الاف الاخبار التى تطلقها مئات القنوات يوميا لتشويه الدعوة السلفية الدعوة التى كان عليها رسول الله و اصحابه رضوان الله عليهم …. و لكن هيهات و سيرى الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون … و من اراد الادلة و القول الفصل فى الغناء فعليه بالابحث عن الادلة و سيجد ضالته عند عبد الله بن عباس و عبد الله بن مسعود رضي الله عنهم اجمعين

        الرد
      5. 5
        ابن النيل

        لا حول ولا قوة الا بالله

        اتق الله في العلماء يا محمد ولا تتحدث هكذا جذافا
        من المعروف ان حكم المعازف من الامور المختلف فيها والسبب هو وجود احاديث في الباب صريحة غير صحيحة او احاديث صحيحة غير صريحة

        اما قولك ان كتاب البخاري ومسلم من اصح الكتب بعد القران الكريم فهذا كلام يحتاج وقفة طويلة. وحديث المعازف الذي ذكرته هناك من ضعفه وذكر به علل كثيرة وهو من الاحاديث المعلقة. بل هناك احاديث صحيحة تدل على الجواز كسماح النبي صلى الله عليه وسلم للجاريتين بضرب الدف في العيد بعد ان زجر ابي بكر الصديق رضي الله عنه لهم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *