زواج سوداناس

الرئيس اليمني يصل السودان بالسبت في زيارة رسمية تستغرق يومين


واشنطن تخفف عقوباتها على السودان

شارك الموضوع :

يصل البلاد بعد غد السبت الرئيس اليمني عبده ربه منصور في زيارة رسمية تستغرق يومين يجري خلالها مباحثات مع المشير عمر البشير رئيس الجمهورية .

وافاد مصدر حكومي (لسونا) ان الزيارة تأتي في إطار مواقف السودان الداعمة للشرعية في اليمن وهي زيارة طبيعية تأتي في إطار التواصل بين الأشقاء العرب ولتنسيق الجهود ودعم العلاقات الثنائية بين البلدين والتشاور في الاوضاع التي يمر بها اليمن والمنطقة العربية .

يذكر ان الرئيس اليمني قد التقى بمقر اقامته بالرياض سفير السودان بالمملكة العربية السعودية السفير عبد الحافظ ابراهيم امس حيث اشاد بمواقف السودان وتقديره العالي لتوجيهات المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بشأن الدعم والمساعدات التي قدمها للشعب اليمني وذلك من خلال المشاركة في دعم الشرعية وتقديم المساعدات الإنسانية المتمثلة في فريق الاطباء واستقبال الجرحى للعلاج في المستشفيات السودانية .

الخرطوم 27-8-2015م(سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمدالمختار

        توطين اليمنيين بالسودان

        الرد
      2. 2
        kimo

        مرحب بيهم في السودان..يامحمد المختار…اليمنيين..هم من أهم أسباب نهضة السعوديه..وأغلب الرأسمالية السعوديه.وهم من اشهر التجار..مرحب بهم وباستثماراتهم..

        الرد
      3. 3
        ﻋﻤﺎﺭ ﻃﻪ

        ﺟﺎﻱ ﻳﺪﻓﻊ ﻟﻠﺒﺸﻴﺮ ﻳﺪﻳﻬﻮ ﻋﺸﺮﺓ ﺍﻟﻒ ﺟﻨﺪﻱ ﻳﺨﺶ ﺑﻴﻬﻢ ﻋﺒﺪﺭﺑﻪ ﺻﻨﻌﺎء

        الرد
      4. 4
        ابو محمد

        هذا المرتزقة الذي دمر وقتل شعبه بأمر من اسياده الوهابيين مدمري الوطن العربي … ماذا يريد ان يفعل في السودان وباي صفة .. هذا الخرتيت خلعه شعبه وهرب الي السعودية .. والآن يدمر في بلده بالتواطي مع حكومة البشير وأمراء وشيوخ الخليج ..شخص هارب وخائن …

        الرد
      5. 5
        سودانى مغبووووون

        حاكم ماتبقى من اليمن من العاصمة الرياض … لعنة الله عليك وعلى الارجوزات عديمى الشخصيه امثالك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *