زواج سوداناس

الخرطوم توفر خطوط نقل مجانية للمواطنين بين المواقف الثلاث



شارك الموضوع :

أصدر معتمد محلية الخرطوم، أحمد علي عثمان أبوشنب، قراراً بإعادة هيكلة خطوط ومواقف المواصلات، واعتماد خطوط نقل مجانية بين المواقف الرئيسة “كركر، الإستاد، شروني”، ووجّه بإزالة جميع المواقع التجارية المخالفة بموقف كركر، ومعالجة أوضاع المتضررين.

وأفاد محرر (شبكة الشروق) أن المعتمد نفذ أمس، جولة تفتيشية لمواقف المواصلات بشروني وكركر والإستاد، ووقف على سير العمل وعملية دخول وخروج المركبات من المواقف، ومعاناة المواطنين من أزمة المواصلات.

ووجّه أبوشنب بمراجعة جميع عقود المحلات التجارية العاملة بموقف كركر وإزالة المواقع المخالفة، مشدّداً على معالجة أوضاع المتضررين من مشروع إعادة التأهيل، مضيفاً أن القرارات للتنظيم وليست لظلم المواطنين، داعياً المحلية والمواطنين للتعاون لإعادة تنظيم الأسواق والمواقف خلال مدة لا تتجاوز الشهرين.

وأشار إلى أن إعادة هيكلة خطوط ومواقف المواصلات، ليتم توزيعها وفقاً لحركة دخولها وخروجها من المواقف وقدومها من المحليات المجاورة، فضلاً عن تفعيل العمل بموقف شروني وفتح بوابات إضافية بالموقع وتخصيص خط ربط مجاني مع موقف كركر.

وشدّد أبوشنب على أهمية إلزام جميع المركبات العامة بالتعرفة المعتمدة من إدارة النقل العام والبترول من غرفة النقل، خاصة في الفترة المسائية وتخصيص قوة من شرطة المرور لمتابعة القرارات التنظيمية، مشيراً إلى أهمية منع المركبات من شحن الركاب خارج المواقف.

ودعت القرارات إلى مراجعة شاملة لطبيعة عمل النظافة بالمواقف مع أيلولة الإشراف على نقل النفايات للوحدات الإدارية مباشرة.

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        متغربة

        الله اكبر …… ده الشغل

        الرد
      2. 2
        ﺯﻋﻠﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻥ شديييييييييد

        و ﻳﺎﺭﺑﺖ ﺃﻱ ﻣﻔﺴﺪ ﺃﻭ ﻣﻌﺎﺭﺽ ﻟﻤﺸﺮﻭع ﺍﻟﺈﻳﺼﺎﻝ ﺍﻟﺈﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻛﺎﺷﻒ ﺍﻟﺤﺮﺍﻣﻴﺔ . . ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﻳﺸﻴﻠﻮ ﻟﻴﻨﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﻘﻤﺎﻣﺔ و ﻓﻲ ﺃﺳﻔﻞ ﺍﻟﺒﺮﻣﻴﻞ . . .
        و ﻛﻔﺎﻫﻢ ﺳﺮﻗﺔ ﺃﻣﻮﺍﻝ . . و ﻗﺮﻭﺵ ﺍﻟﺤﺎﻓﻠﺎﺕ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﺔ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻒ ﻳﻌﻤﻠﻮﻫﺎ ﻟﻴﻨﺎ ﺯﻱ ﻛﺮﺕ ﺷﺤﻦ ﺍﻟﺮﺻﻴﺪ ﻟﺎﻧﻮ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺣﺮﺍﻣﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﻂﻮﻁ . . ﺑﻴﺸﻴﻠﻮ ﻗﺮﻭﺵ و ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺑﻮﻟﻴﺲ . . و ﺍﻟﻘﺮﻭﺵ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻋﻠﻢ . . .
        ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺑﺴﻄ و ﺭﺧﻴﻴﻴﺺ . . ﻛﺮﺕ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻟﻠﺪﺧﻮﻝ و ﺍﻟﺨﺮﻭﺧﻮ ﺍﻟﺴﻮﺍﻕ ﻳﺸﺤﻨﻮ ﻛﻞ ﺷﻪ . . ﻛﻞ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻛﻞ ﺳﻨﺔ . . ﻫﻮ ﻣﺨﻴﺮ . . . و ﺍﻟﻘﺮﻭش ﻟﻠﺪﻭﻟﺔ . .
        ﻛﻔﺎﻳﺔ ﺍﻟﺘﻤﺎﺳﻴﺢ ﺩﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻔﺎﻫﺎ ﻛﻔﺎﻫﺎ ﻳﺎ ﺳﻴﺪ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ . . .

        الرد
      3. 3
        ريفا

        هؤلاء يا اخى قلوبهم ماتت من أكل المال الحرام ًبكره وبعده تجدهم يفكرون فى وسبله اخرى يتحايلون بها على أكل إيرادت الدوله رغم الإيصال الإلكترونى (من شب على شىء شاب عليه )

        الرد
      4. 4
        abady

        تحديد محطاة لوقوف الحافلات مهم جدا في طريق المواصلات وتحديد فارق زمني وترتيب خروج الحافلات من الموقف ومتابعة ذلك وتحرير مخالفة لمن يتوقف بين المحطات .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *