زواج سوداناس

بالفيديوهات: 25 معلومة عن شريف مدكور الرجل الناعم.. تعرضت للظلم والتحرّش وأغسل الموتى.. ينفي أنه شاذ ويعتبر الشعب المصري غير متدين…!



شارك الموضوع :

25. ولد شريف مختار مدكور في 17 سبتمبر 1972 في حي مصر الجديدة بالقاهرة، ويمتلك حاليًا مصنعا ومعرضا للأثاث والمفروشات الفرنسية، وله شقيق واحد يصغره سنا متزوج يدعى عمرو مدكور يمتلك شركة للتوريدات الغذائية.

24. في حديثه عن والدته، قال «مدكور»: «والدتي تلعب رياضة، ولا تهتم بالمطبخ، ولا يمكن أن أغضب منها إذا لم نجد طعاما في المنزل، إحنا بنتصرف».

23. جده لوالدته هو الفريق أول محمد فوزي، وزير الحربية الأسبق، وقائد حرب الاستزاف، وقال عنه «مدكور»: «جدي بنى الجيش المصري بعد نكسة 67، وتم تكريمه في عهد المستشار عدلي منصور في حضور الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وقد قام سيادة الفريق أول في ذلك الوقت بنفسه بالاتصال بخالي أشرف فوزي لدعوته لحضور حفل الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر الذي تم خلاله تكريم جدي الفريق أول فوزي»، طبقًا لتصريحات «مدكور» نفسه لـ«المصري لايت».

وأوضح أنه حضر التكريم مع خاله، وأن جده توفي وكان عمره 28 عاما، مؤكداً أنه «رباه تربية صارمة ولكن بها دلع».

22. جده من أكثر الشخصيات تأثيرا فيه، وتحدث عنه «مدكور» قائلًًا: «جدي كان شخصية عظيمة وتعلمت منه الكثير، فهو من رباني وظللت أتعلم منه حتى توفاه الله، وأكثر شيء تعلمته منه هو حب مصر واحترام الأخر واحترام كلمتي».

21. درس في مدرسة «سان جورج»، ويقول عن هذه المدرسة: «هذه المدرسة شكلت الكثير من ملامح شخصيتي، وبالمناسبة لم أكن من المتفوقين فقد كنت دائما الأخير على الفصل، لكني تعلمت بها الالتزام واحترام الأخر، وظللت في المدرسة حتى المرحلة الثانوية، ثم تخرجت في كلية التجارة جامعة عين شمس عام 1996».

20. أعرب عن معارضته للتعليم المجاني، قائلا: «شايف انه سبب تدهور مستوى التعليم في مصر، أنا أشجعه فقط حتى المرحلة الابتدائية لتعليم القراءة والكتابة لكن بعد ذلك يجب أن يكون التعليم بمصروفات والمجانية تمنح فقط للمتفوقين على أن يكون التعليم المجاني مقتصرًا على التعليم الفني».

19. يساعد «مدكور» فى غُسل الموتى وتكفينهم منذ 8 سنوات مضت، ويقول في هذا الصدد: «أصل القبر ده الحاجة الوحيدة اللى تعلم البنى آدم قيمة الحياة، وتعمل من العيال رجالة، بس مين يفهم لأن دي الحقيقة الوحيدة اللي في حياتنا».

18. قال «مدكور» إنه تعرض لظلم بالغ في التلفزيون المصري، لعدم وجود «واسطة».

وأضاف «مدكور» أنه عندما ترك التلفزيون المصري إلى «المحور»، اتصل المهندس أسامة الشيخ رئيس قطاع التليفزيون في ذلك الوقت بحسن راتب رئيس قناة «المحور» وطلب منه منعي من العمل بالقناة، لكن «راتب» أصر على وجوده.

وتابع «مدكور»: «دعوت على أسامة الشيخ 14 فبراير 2010 فدخل السجن في نفس اليوم عام 2011، لكني نادم على ذلك لأن والدتي طلبت مني عدم الدعوة على أي شخص مهما تعرضت لظلم»، مضيفًا «توقفت عن الدعوة على أي شخص ظلمني لأنه سيق واستجابت دعوتي 3 مرات من قبل».

17. عن رأيه في دور المرأة، قال: «المرأة نصف المجتمع، و34% من البيوت المصرية تعولها نساء وفتيات، الفتاة المصرية بمائة رجل وقوية جدا لا تأخذ حقها ولا تعرف ما هو حقها وأتمنى البرلمان القادم المرأة تأخذ حقها فيه وأتمنى أن تكون لدينا رئيسة وزراء ، وليس لدي مشكلة أن يكون رئيس الجمهورية امرأة».

16. أعلن «مدكور» رفضه الشديد لفكرة التحرش بالفتيات قائلا: «رغم الدعاوي المختلفة التي تطالب الرجال بالكف عن ذلك، إنه أنني لا أتعجب من تحرش النساء بالرجال في مجتمعنا لأنني شخصيا تعرضت للتحرش الجنسي أكثر من مرة من قبل نساء».

15. أكد «مدكور» أنه «مع إجهاض الفتاة المغتصبة وبعض الحالات الأخرى، مثل حمل امرأة لديها الكثير من الأبناء وعائلتها تمر بضائقة مالية تمنعها من توفير الرعاية الكاملة للمولود الجديد»، كما رفض عمليات التحول الجنسي إلا بشرط «موافقة الدين والطب»، مؤكدا أن هذه العملية «لها شق نفسي كبير وأنه لن يقطع علاقته مع أحد من أصدقائه إذا اكتشف أنه مثلى الجنس».

14. عما يتداوله البعض حول تشبه بالنساء، قال «مدكور» إنه «لا ينزعج من الذين يشبهونه بالنساء، لأنه رجل مدلل وتربي تربية صارمة عسكرية لكنها لا تخلو من الدلال المطلوب»، مضيفًا: «أنا مبسوط إني رجل دلوع ولا أهتم بمن ينتقدني، لأن الراجل عمره ما كان بمظهره لكن الراجل بتصرفاته ومواقفه وتعاملاته مع الناس علشان كده دايما بنقول إن فيه ست بميت راجل».

13. يرفض «مدكور» حجب المواقع الإباحية، قائلا إنه «مع عدم حجبها لأنه لا يوجد منا شخص لم يدخل عليها» موضحًا أنه «خلال مرحلة مراهقته كان يشاهد بعض الأفلام مثل كل المراهقين وكان يتبادلها مع زملائه في المدرسة».

12. وجه «مدكور» رسالة، خلال برنامجه في نوفمبر 2013، إلى جماعة أنصار بيت المقدس، انتقد فيها العمليات الإرهابية التي يجرونها ضد الجيش المصري، قائلا: «إيه النيولوك اللي الولد بتاع أنصار بيت المقدس اللي فجر نفسه عمله ده، حالقلي دقنه ومربي شعره لحد كتفه، أنتوا أكيد مش مسلمين، اللي بتعملوه مش موجود في أي دين، انتوا عريتونا بأعمالكم، وربنا هيورينا فيكم يوم، وساعات بحلم إن اللي زيكم طلع لهم ديل، وعلى فكرة إسرائيل الناحية التانية روحوا حاربوها».

11. شارك «مدكور» في التصويت على الاستفتاء على مشروع الدستور، 14 يناير 2014، وأعلن أنه صوت بنعم، بعد أن نشر صورة كتب عليها «شريف بيقول نعم للدستور».

شريف مدكور يروي تفاصيل تعرّضه للتحرّش من النساء.. اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

10. نفى «مدكور» ما تردد بشأن القبض عليه في شقة بمنطقة الدقي بتهمة «المثلية الجنسية» في فبراير 2014،، وقال: «أنا اتعودت على كده، ودي مش أول مرة تحصلي، واللي عايز يصدق يصدق».

وأضاف «مدكور»: «عندنا ناس وصلوا لفكر قذر بطريقة غير عادية، ومأقدرش أشبهم بالحيوانات، لأنهم شياطين وأبالسة وعندهم شذوذ عقلي، ومش فاهم الناس دي بتفكر إزاي؟»، وأشار إلى أن «هذه الشائعة ظهرت بعد حديثي عن ترقية الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إلى رتبة مشير، وتوضيحي للفرق بين رتبة فريق أول ومشير، ومشير ومشير حرب».

9. انتقد فكرة وضع بعض المذيعين الرجال لـ«ميك أب» للظهور في برامجهم، قائلاً: «أنا مبحطش ميك أب أنا مع إن المذيع يطلع بطبيعته ولو هو عايز يطلع شكله كويس يهتم بالماسكات مرة أسبوعيا»، كما قال إنه «لا يحبذ المذيعين الذي يصبغون شعرهم، مبديا تعجبه من السبب الذي قد يجبر مذيع يقدم برنامجا سياسيا أن يصبغ شعره»، منهيا حديثه قائلا: «بس عموما كل واحد حر».

8. في مارس 2014، أعرب باسم يوسف في حواره مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج «يحدث في مصر» على قناة «إم بي سي مصر»، عن احترامه وتقديره لـ«مدكور»، قائلا: «بحب شريف جدا وبحترمه، خاصة أنه يريد أن ينوع في برنامجه ويخرج محتوى مختلف، مسلي ومضحك، وأتمنى أن يظهر معي في إحدى حلقات (البرنامج)»، وجاء تصريح «يوسف» بعدما استقبل «مدكور» سخرية «باسم» منه في برنامجه بموضوعية وتفهم، قائلا إنه «مع حرية الإعلام والرأي.. ومع الحرية ومع كل واحد يعمل اللي هوه عاوزه»، لكنه رفض الظهور مع «باسم» في برنامجه.

7. وجه «مدكور» في برنامجه في يونيو 2014، رسالة إلى تنظيم الدولة الإسلامية «داعش»، قائلا: «مجموعة داعش، لا ينتمون لا للإسلام ولا المسيحية ولا اليهودية، وبقول الكلام ده ومش فارقة معايا، بيدبحوا في الناس، وبيطلعوا الناس من بيتوهم، يا فرحة أمريكا، وإسرائيل فينا، كل ده بيحصل علشان أمريكا تسيطر على حقول النفط وحتى تبني إسرائيل دولتها من النيل للفرات، وعمرنا ما سمعنا إن داعش ضربت إسرائيل أو خطفت حد إسرائيلي».

6. انتقد «مدكور»، طلاب الجامعات المعترضين على «طوابير تفتيشهم أمام الجامعات»، قائلاً: «هو أنتوا ليه مش حاسين بمصر والخطر اللي بتتعرض له، اعتبروه فيلم واقفين قدام السينما بالساعات في طوابير عشان تشوفوه».

5. أعرب «مدكور» عن احترامه للمرأة المصرية فهي من وجهه نظره تفتح نصف بيوت مصر، وهذا غير موجود بمجتمعات كثيرة، مضيفا: «الست المصرية قوية بتشتغل وتحب أسرتها وتحب بيتها، ولما بتضع هدف لنفسها بتعرف توصله».

4. هاجم «مدكور»، خلال برنامجه في عدد من متابعيه الذين ينتقدون الجيش، عبر صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقال لفتاة: «أهلك وأبوكي معرفوش يربوكي، إنتي اتربيتي في أي صفيحة زبالة؟!»، فيما قال لآخر يُدعى «الأسد»: «ربنا ياخدك أنت وأهلك»، مضيفا: «ده هيكون النظام بعد كده، اشتموا فيّا زي ما انتوا عايزين، لكن اللي يشتم الجيش هنزل صورة بروفيله على الهواء، وهخلي الجمهور بتاعي يعلمكم الأدب» مضيفًا: «أعلم أن ذلك عدم احترافية وبعيد عن المهنية الإعلامية، لكن الجيش خط أمر بالنسبة لي».

3. قال «مدكور»، ردًا على أسلوبه الخاص في ملابسه، ساخرًا: «أحنا عيلة خنافس من الآخر أبويا لو عجبه القميص هياخده مني، معندناش كلاكيع»، مشيرًا إلى أن «فارق السن بينه وبين والده ليس كبيرًا».

2. قال «مدكور» إنه «تعرض للتحرش الجسدي من نساء»، مؤكدًا أنه «متدين جدًا ولن يفعل شيئًا يغضب الله»، وأضاف: «أنا شكلي مودرن، وبعكس ما أظهر فأنا متدين شوية، وفيه سيدة كانت فاكرة لما تعمل حاجة زي كده هتجاوب معاها، لكني صديتها ومش هغضب ربنا أكيد يعني».

1. يرى «مدكور» أن «الشعب المصري مش متدين خالص»، قائلا: «ويُقال على شعبنا إنه متدين لكنه عكس ذلك تماما تدين (مظهري)»، وأضاف «مدكور» في حوار مع برنامج «الطيب والشرير» على قناة «LTC»: «لو إحنا شعب متدين وقت صلاة الجمعة الناس هتصلي في الشوارع، ولكن الدنيا لو حر هتلاقي الجامع فاضي، ولو الجو برد هتلاقي الجامع فاضي».

شريف مدكور “الناعم” يمسح شعر رجله على الهواء.. اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

 

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        البجاوي

        يرى «مدكور» أن «الشعب المصري مش متدين خالص»، قائلا: «ويُقال على شعبنا إنه متدين لكنه عكس ذلك تماما تدين (مظهري)»، وأضاف «مدكور» في حوار مع برنامج «الطيب والشرير» على قناة «LTC»: «لو إحنا شعب متدين وقت صلاة الجمعة الناس هتصلي في الشوارع، ولكن الدنيا لو حر هتلاقي الجامع فاضي، ولو الجو برد هتلاقي الجامع فاضي”……دي حقيقة اولاد بمبه

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        هسه نستفيد شنو من كرور ده .. ناعم ولا خشن !!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *