زواج سوداناس

البنى التحتية بالخرطوم تكشف عن اتجاه لتحويل المنطقة الصناعية إلى سوبا



شارك الموضوع :

كشف المدير العام لوزارة البنى التحتية بولاية الخرطوم المهندس عبد القادر همد، عن اتجاه لتحويل غرض المنطقة الصناعية إلى تجارية استثمارية حسب المخطط الهيكل الهيكلي للولاية، على أن يتم نقل المنطقة الصناعية من شارع الحرية إلى سوبا في المدينة التي تم إنشاؤها لذلك الغرض.
وقال المدير العام للوزارة لـ (الجريدة) أمس، إن الخطة المستقبلية للولاية تتضمن نقل المنطقة الصناعية إلى سوبا، ونوه لجاهزية الموقع في سوبا.
وأضاف أن الخطة الاستراتيجية للوزارة تتضمن إضافة (30) تقاطعاً، بالإضافة إلى كباري طائرة، ولفت إلى عمل كبري طائر بالمؤسسة ببحري عقب انتهاء العمل من كبري مندور المهدي بالقرب من الإمدادات الطبية بالخرطوم.
وأضاف أن أعمال تأهيل كبري المسلمية ستؤدي إلى شق مستشفى الخرطوم ضمن العمل لفتح الطرق المغلقة التي حددها في (أبو قرجة، أبو سن، بابكر بدري، وكونت مخلص)، ونبه إلى خطة لفتح بعض الشوارع المغلقة تماماً بصورة تدريجية مثل لها بشارع النيل الجديد.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        mazin

        المنطقة الصناعية مفروض تنقل من بدري وصدرت عددت قرارات لكن لم يتم تحويلهم الي سوبا بسبب الفساد تجار الاسبيرات دفعو قروش تحت الطربيزة فتم تجميد القرار المنطقة أستثمارية بحتة يمكن أنشاء مجمعات سكنية ومستشفيات ومدارس وجامعات هل سيتم تنفيذ القرار ؟ ام التجار حيدفعو تاني

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *