الفاتح جبرا

إبن الوزير !


• عندما تمت ولادته تم حجز جناح خاص لوالدته في إحدي مستشفيات الولادة ذات الخمس نجوم كيف لا وهو ابن الوزير .. كان أقرباء الوزير وجيرانه وأصدقائه عندما يذهبون إلى المستشفي محملين بالهدايا بغرض مباركة المولود يكتفون بان يقولوا لحارس البوابة : إننا ذاهبون لابن الوزير ، ما أن تم فطامه حتى جئ بمربية أجنبية تقوم بخدمته في أول رسالة بعثت بها لأسرتها كتبت لهم مفتخرة بأنها تقوم برعاية (ابن الوزير)

• عندما بلغ (ثلاث سنوات) تم إلحاقه بإحدي رياض الأطفال ذات الخمس نجوم كان يحضر إلى الروضة بعربة فارهة (بيضاء) يقودها سائق بزي (أزرق) ترافقه المربية الأجنبية ، وكانت إدارة الروضة تعامله بشيء من الخصوصية لأنه (ابن الوزير) وكان الأطفال عندما يعودون إلى منازلهم يطالبون أهاليهم بأن يصنعوا لهم (سندوتشات) كتلك التي يأتي بها ابن الوزير
• عندما بلغ (السادسة) تم إلحاقه بإحدي مدارس الأساس الأجنبية كان يحضر إلى المدرسة بعربة (حمراء) فارهة يقودها سائق بزي (أخضر) فقد إنتقل والده من وزارة (الكهرباء) إلى وزارة (الأشغال) مما إستدعى تغيير السائق والعربة وكل شيء .
• كان التلاميذ طيلة سنوات المدرسة (الثمانية) ينادونه (ابن الوزير) وكانوا عندما يعودون إلى منازلهم يطالبون أهاليهم بأن يشتروا لهم أحذية رياضية (ماركة) كتلك التي ينتعلها ابن الوزير وكان المعلمون يعاملونه بشيء من الخصوصية لأنه (ابن الوزير) ،
• عندما بلغ (الرابعة عشرة) تم إلحاقه بإحدي المدارس الثانوية الأجنبية كان يحضر إلى المدرسة بعربة (زرقاء) فارهة يقودها سائق بزي (أصفر) فقد إنتقل والده من وزارة (الأشغال) إلى وزارة (الكباري) مما إستدعى تغيير السائق والعربة وكل شيء ، كان التلاميذ طيلة سنوات المدرسة (الثلاث) ينادونه (ابن الوزير) وكانوا عندما يعودون إلى منازلهم يطالبون أهاليهم بأن يشتروا لهم هواتف ذكية من الجيل الخامس كتلك التي يستخدمها ابن الوزير وكان المعلمون يعاملونه بشيء من الخصوصية لأنه (ابن الوزير) .
• عندما بلغ (السابعة عشرة) جلس لإمتحان دخول الجامعة وأحرز درجات تؤهله لدخول إحدي الكليات المرموقة .. كان يحضر إلى الجامعة بعربة (سوداء) فارهة يقودها سائق بزي (رصاصي) فقد إنتقل والده من وزارة (الكباري) إلى وزارة (التعمير) مما إستدعى تغيير السائق والعربة وكل شيء
• كان الطلاب طيلة سنوات الجامعة (الخمس) ينادونه (ابن الوزير) وكانوا عندما يعودون إلى منازلهم يطالبون أهاليهم بأن يشتروا لهم ملابس فاخرة كتلك التي يرتديها ابن الوزير وكان الأساتذة يعاملونه بشيء من الخصوصية لأنه (ابن الوزير) .
• عندما بلغ (الثانية والعشرين) تخرج من الجامعة ، وكان يوماً مشهودا إذ حضر ومعه أسرته لحضور الإحتفال بعربة (فضية اللون) فارهة يقودها سائق بزي (برتقالي) فقد إنتقل والده من وزارة (التعمير) إلى وزارة (التعدين) مما إستدعى تغيير السائق والعربة وكل شيء
• بعد تخرجه مباشرة تم تعيينه في إحدي شركات (البترول) حيث كان العمال والموظفون ينادونه (ابن الوزير) وكان رؤساؤه يعاملونه بشيء من الخصوصية لأنه (ابن الوزير) .
• بعد عامين من إلتحاقه بالعمل أي عندما بلغ (الرابعة والعشرين) تزوج زواجاً أسطوريا وجاء إلى صالة الفرح مع عروسته بعربة فارهة (ذهبية اللون) يقودها سائق بزي (بنفسجي) فقد إنتقل والده من وزارة (التعدين) إلى وزارة (المساحة) مما إستدعى تغيير السائق والعربة وكل شيء
• بعد عامين من زواجه الميمون تم حجز جناح خاص لزوجته في إحدي مستشفيات الولادة ذات الخمس نجوم.. كان أقرباء ابن الوزير وجيرانه وأصدقائه عندما يذهبون إلى المستشفي محملين بالهدايا بغرض مباركة المولود يكتفون بان يقولوا لحارس البوابة : إننا ذاهبون لابن ابن الوزير !
• ما أن تم فطامه حتى جيئ بمربية أجنبية تقوم بخدمته في أول رسالة بعثت بها لأسرتها كتبت لهم مفتخرة بأنها تقوم برعاية ابن (ابن الوزير) وكان (سعادتو) في ذلك الوقت قد إنتقل وزيراً (للغابات) !!

كسرة :
والبطل مات …. والمخرج ماااات .. والمشاهدين ماتو !!!

• كسرة ثابتة (قديمة) :
• – أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو (وووووووووووو)+(وووووووووووو)+ (وووووووووووو)+(وووو)+(و+و+و)+و
كسرة ثابتة (جديدة) :
أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو(وووو وووو وووو)+(ووووووووو) +(وووو)+(و+و+و)+و


‫2 تعليقات

  1. وبعد ان انتقل من وزارة المساحة الى الدار الاخرة لقد تم تغير كل شى كل شى كل شى كل ش000000000

  2. هذا فضل الله يؤتيه من يشاء…. بس يا اريت تكون كل حاجه منصوص عليها ضمن المخصاصات بتاعت الوزير عشان ما تكون الشغل حمره عين ساكت.