عالمية

متابعة بالفيديو: معلومات تنشر لأول مرة عن فضيحة منتجع جدة


تكشفت معلومات جديدة حول مقطع الفيديو الذي انتشر مؤخرًا وأظهر مجموعة شباب من الجنسين وهم يحيون حفلًا ماجنًا بملابس فاضحة داخل أحد المنتجعات السياحية المطلة على كورنيش جدة.

كشفت مصادر مطلعة أن الجهات الأمنية ألقت القبض على 4 أشخاص يعملون في المنتجع؛ منهم مالك المكان وهو سعودي الجنسية من أصل سوداني ومن مواليد الخرطوم، والثلاثة الباقون من العاملين فيه، فيما لا يزال البحث جاريًا عن 4 أشخاص آخرين؛ منهم نجل مالك المنتجع، لافتةً إلى أن أحد الأربعة الهاربين توجه إلى المغرب، وآخر إلى دبي، فيما لا يزال ابن مالك المنتجع والشخص الرابع مختبئَيْن داخل المملكة.

وأضافت المصادر أن الجهات الأمنية أحالت المقطع المتداول إلى مختبرات التحليل في رمضان الماضي؛ حيث توصلت نتائج التحليل إلى أن المقطع صُور بأحد المنتجعات السياحية المطلة على كورنيش جدة، كما أحالت الجهات الأمنية المقبوض عليهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، بعد انتهاء التحقيقات الأولية معهم.

ونفت المصادر ما تداولته بعض المواقع الإخبارية عن مشاركة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في عملية القبض على المتهمين الأربعة، مشددةً على أن عدد المقبوض عليهم ليس بالضخامة التي ذكرتها بعض وسائل الإعلام.

اضغط هنا لقراءة الخبر الأصل ومشاهدة الفيديو

 

موقع عاجل


‫4 تعليقات

  1. ماقلتو من جنسية عربية … هسه بقى سعودى من اصل سودانى …

  2. مالك وصاحب المنتجع – صديقى من أيام الصبا و أسمه عصام ناس- من مواليد 1960- وهو سعودى الجنسية من أصل سودانى – والده سعودى الجنسية من أصل حضرمى و ينتمى الى عائلة ناس فى جدة التى تمتلك الآن شركة طيران ناس المعروفة – وعائلته بدأت فى السبعينات العمل فى جدة فى مجال التاكسى و كانت لديهم شركة ليموزين معروفة فى جدة أسمها ليموزين ناس – و نطورت اعمالهم الى أن اسسوا شركة طيران ناس الحالية – أما أمه فى سودانية الجنسية مائة بالمائة و أعتقد أنها حلفاوية أو محسية ( ونحن صبيان كنت اسمعها ترطن فى كلامها ) – و فى السبعينات والى عام 1983 كانوا يسكنون (اقصد عصام وأمه و اخواته الأثنتين) كانوا يسكنون فى بيت عادى فى المربوع الواقع شمال نادى الأسرة بالخرطوم ثلاثة – و عصام درس معنا المرحلة المتوسطة فى مدرسة عبدالمنعم و أولى ثانوى بالخرطوم الجديدة ثم أنتقل ليكمل باقى المرحلة الثانوية فى جدة حيث كان يقيم والده – تصوروا بعد هذه البداية المتواضعة والأكثر من عادية أصبح احد افراد عائلة تمتلك اسطول طائرات- حاليا اكثر من 75 طائرة – والراجل منذ صباه رجل انفتاحى – يعنى ليبرالى للنهاية – أهاها قصرت معاكم فى توضيح شخصية هذا السعودى السودانى .

    1. كثيرين كانت بداياتهم متواضعه واكثر من عاديه وبعد ذللك اصبحوا من الاثرياء فليس هنالك شي بعيد عن مقدرة الله … والله سبحانه وتعالى هو من يقسم الارزاق والعبرة في كيفيه توظيف الاموال بالحلال والبعد عن غضب الله سبحانه وتعالى