زواج سوداناس

الأعمار الحقيقة فنانات يتظاهرون بالشباب دئما وهما فوق ال 50 سنه



شارك الموضوع :

ن الشاشة وما يحدث من خلالها كفيل ان يجعل الفنانات بمظهر شبابى للغاية فذالك يرجع الى الاهتمام المتوصل بجمالهن حيث يخصص لكل فنانة شخص يختص بجمالهم واظهارها بأفضل حالتها وانوثتها ورشقتها الا ان يتطلب الدور عكس ذالك .

وفيما يلي سنتعرف على أبرز الفنانات اللاتي يظهرن دوما بإطلالات رشيقة وشقية ومميزة ليبدو سنهم في ذلك أصغر سنا عما هم عليه في الحقيقة إلا أننا سنتعرف من خلال الحقيقة أن نسبة كبيرة من النجمات اللاتي يتمتعن بشهرة كبيرة ومكانة بطولية متقدمة أعمارهم تتراوح ما بين 40 عاما إلى 60 وأكثر .

1. الفنانة غادة عبدالرازق : على الرغم من أن الفنانة غادة عبدالرازق تخبر دائما أن عمرها 43 عاما إلا أن عمرها الحقيقي 49 عاما فهي مواليد 6 يوليو 1965.

2. الفنانة غادة عادل : في حين أن النسبة الأكبر من أدوارها تظهر الفنانة غادة عادل في دور الفتاة الشابة التي تعيش قصة حب ما إلا أن عمرها الحقيقي 39 عاما فهي مواليد 25 ديسمبر 1974.

3. الفنانة يسرا : وهي تعد واحدة من الذين أدركت جيدا تقدم العمر بهن إلا أنه مع ذلك لا تزال تظهر يسرا في دور السيدة الأنيقة المهذبة وعمرها الحقيقي هو 59 عاما.

4. الفنانة القدير رجاء الجداوي : على الرغم من اختفاءها عن الساحة الفنية إلا أنها لا زالت تظهر في بعض البرامج النسائية ويذكر أن رجاء الجداوي كانت قد فازت بقلب ملكة جمال مصر في وقت سابق وتبلغ من العمر 75 عاما فهي مواليد سبتمبر 1938.

5. الفنانة سوسن بدر : اعترفت الفنانة سوسن بدر مؤخرا بأن سنها الحقيقي عام 57 عاما فهي مواليد 1957.

6. الفنانة نهال عنبر : وهي تعد واحدة من الذين يحرصن على الظهور في مظهر لائق وجذاب طوال الوقت وعلى الرغم من ذلك فإن عمرها الحقيقي هو 53 عاما.

7. الفنانة دلال عبدالعزيز : تأخذ الفنانة دلال عبدالعزيز دور الأم دوما في أفلامها والمسلسلات التي تشارك فيها وعلى الرغم من ذلك فلا زالت تحافظ على جمالها أمام الشاشة وعمرها الحقيقي هو 54 عاما.

8. فيفي عبده : هذا الإسم يتحدث عن نفسه فدوما تجد أنها تظهر وتتحدث عن جمالها ورشاقتها وخفة دمها وعلى الرغم من ذلك فهي تبلغ من العمر 61 عاما.

9. الملكة إليسا : ملكة الإحساس اللبنانية إليسا دائما ما تظهر في كليباتها بدور الفتاة العاشقة ولعل هذا يرجع إلى افتقادها لهذا الحس في الحقيقة وعمرها الحقيقي هو 41 عاما.

10. علا غانم : نراها في دور الفتاة أو الشابة المتصابية محبة الهزار واللعب أو الفتاة الرومانسية المغرورة مثل دورها في مسلسل ” شارع عبد العزيز ” وعلى الرغم من ذلك فإن عمرها الحقيقي هو 42 عاما .

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        واحد سوداني

        مشكورين على المعلومات القيمة ,,, واصلوا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *