علوم و تكنلوجيا

بالصور : تطبيق بفكرة جديدة لابقائك مركزا على العمل أو الدراسة !


من بين أسوء الأمور التي تواجه الطلاب أو شخص ما يقوم بعمله هو الادمان على الهاتف الخاص به و عدم القدرة على ترك الهاتف جانبا أثناء العمل مما قد يسبب لهذا الشخص مشاكل عدة سواء في العمل و لا حتى في حياته الشخصية مع عائلته .. لذلك اليوم سوف نقترح عليك تجربة بفكرة جديدة و هي عبارة عن تطبيق يأتينا بحل مناسب و ممتع في الوقت نفسه.

تطبيق ‘Forest’ الذي يفرض على المستخدم عدم استعمال الهاتف و تركه جانبا الى أن يكمل عمله وكلما طالت المدة كلما تمكن المستخدم من تطوير غابته هذه الغابة التي يمنحها لك التطبيق كوسيط و كحيلة من أجل عدم استخدام الهاتف أثناء العمل .. فالتطبيق هو في الأصل يعتبر كلعبة و التي تسمح للمستخدم بزراعة شجرة واحدة كل نصف ساعة ان لم تستعمل الهاتف حقا ، و بعد مرور نصف ساعة أنذاك ستكون قد اكتمل نمو الشرة و لك الحق في استعمال هاتفك!

و ان قام المستخدم بالخروج من التطبيق قبل مرور نصف ساعة فن الشجرة التي كانت تنمو في ذلك الوقت ستموت فورا ، و سيكون المستخدم في حاجة الى زراعة شجرة أخرى و الانتظار نصف ساعة جديدة .. غير ذلك فان التطبيق يمنحك احصائيات جميلة كعدد الساعات التي لم تستخدم فيها هاتفك و العديد من الأمور التي بامكانك اكتشافها بنفسك فالتطبيق يعمل على جميع أنظمة الهواتف الذكية الا أنه مجاني فقط على الأندرويد.

f46sUKTAW8rlw87NE96xXIqZJpQEBAQTgmql62RNMn2 Vdbar1TQggD1bDICROM0cuf9nvZ 5pJXXSEam2TzXv6XjrFLevLnjFBXHmzVW3gzT9Vsui pLti5ys1zjTI5AQ

روابط تحميل التطبيق : AndroidIosWindows Phone

(المحترف)