زواج سوداناس

سفارة السودان في لبنان تؤكد احترام رعاياها لأمنه



شارك الموضوع :

أوضحت سفارة السودان في بيروت، في بيان يوم الإثنين، الحقائق حول اعتقال سوداني ضمن التظاهرات التي تقع أحداثها الآن في العاصمة اللبنانية وذلك وفق ما ورد على لسان وزير الداخلية نهاد المشنوق في مؤتمره الصحفي يوم الجمعة.
وأكد البيان أنه “عقب البحث والتقصي وقفت السفارة على سوداني معتقل بالفعل لدى السلطات الأمنية وهو شاب عمره 17 عاماً، تصادف وجوده في موقع الأحداث واسمه محمد علي أحمد إبراهيم وهو من أب سوداني وأم لبنانية ويقيم معها بصفة دائمة في لبنان”.
وأضاف البيان “قامت السلطات الأمنية بالأمن الداخلي بتحويله من دائرة الشغب إلى دائرة العرب والأجانب بالأمن العام بعد شطب الاتهام في مواجهته وذلك بعد تأكدها من عدم مشاركته في التظاهرات والصدامات مع قوى الأمن الداخلي”.
وأكدت السفارة “احترام رعاياها لأمن لبنان وسيادته بعدم التدخل في شؤونه كافة، وهو ما جعلها إحدى أكثر الجاليات انضباطاً والتزاماً وهذا ما تشهد به قيادة قوى الأمن العام التي تقوم بعمل كبير بالتعاون مع السفارة في ترتيب شؤون الجالية السودانية في لبنان”.
وتمنت السفارة أن “يسود الهدوء والاستقرار والسلام كل ربوع لبنان وأن تتجاوز البلاد الظرف الراهن الحرج الذي تمر به”.

 

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبد الله

        هم بحترموا زول؟ قبل كده داسوا السودانيين بالأبوات العسكرية عشان عملوا حفل خيري لجمع التبرعات لمريض بعد أن أخبرتهم صاحبة القاعة أن الحفل صغير ولا يحتاج لتصريح وأكيد كلامها صاح لأنها بتأجر قاعتها كل يوم وعارفة القانون، وكذلك الولد ده لو كان سعودي ما كان في زول سأله لكن كونه سوداني دي براها جريمة عندهم.لماذا يملكون الأراضي لزراعة البرسيم وتصدريه للخليج وتشغيل أهل البلد كعمال وتحويل المصاري لبلدهم بعد استهلاك تراب البلد وماءه!!! وما أستبعد القروض يكون أخذها من بنوكنا نفسها يعني الزلمة يكون جا البلد بجاوزه وبدلته بس ويرجع مليونير.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *