زواج سوداناس

بالصورة.. ندي القلعة تظهر بجوار كورال بور تسودان بأزياء وصفت بالأجمل لها علي الإطلاق



شارك الموضوع :

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمطربة السودانية المعروفة ندي محمد عثمان الشهيرة بندي القلعة وهي تقف بجوار مبني فندق كورال بمدينة بور تسودان شرقي السودان.

المطربة السودانية المثيرة للجدل ندي القلعة تجد اهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل المختلفة, كونها المطربة السودانية الأبرز.

وقد وجدت هذه الصورة تجاوباً منقطع النظير من قبل جمهورها ومتابعيها علي المواقع الإسفيرية.

جمهور المطربة المعروفة شن هجوماً لاذعاً علي منتقديها والذين انتقدوا الملابس التي ترتديها ندي القلعة ووصفوها بالمثيرة, ولكن جمهور المطربة رد عليهم بهذه الصورة والتي قالوا عنها (ندي أثبتت للجميع أنها مطربة محترمة, وهذه الملابس المحتشمة والواسعة تبرهن علي صدق حديثنا).

الناشط علي محمد علي كتب تعليقاً علي الصورة ذكر من خلاله أنه دائماً ما ينتقد المطربة الجماهيرية في طريقة ملابسها ولكن أعتقد أن هذه الملابس هي الأجمل علي الإطلاق.

11930725_1043789422327921_1538983423_n

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

 

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        بله حسن ابوعمر

        حريقه فيكم وحريقه في ندي
        العاملين ليها شوشره اكبر من حجمها

        الرد
      2. 2
        سارق حنين

        يا شيخ اتلهي دي م شغلة ليك

        الرد
      3. 3
        زيتون

        يا جماعه الوليه دي من سنة 1995 لمن كان متزوجا وليد حجازي الله يرحمه من الوقت داك وهي بتتجوهل لحدي هسي قايله عمرها 25 سنه هههههه يا اخي ارحمي نفسك وارحمينا معاك وروقي في علبك وعايني لي ولدك البقي راجل وانتي بقيتي حبوبه ….الله يهديك

        الرد
      4. 4
        ماجد احمد مكين

        فنانة فاشلة ..اخذت حيزا اكبر من حجمها..تحب الاستعراض و الفشخرة الفاضية..و هذا زمانك يا مهازل فامرحي

        الرد
      5. 5
        محب الرسول

        ,والله وصلنا قمة الرزالة والانحطاط لما نخلي نسوانا يمشو عريانات وكمان فنانات ياخي مرتك لما تكون في قمة التبرج مع الرجال اين انت من الرجالة وهل انت امين عليها لما تطلع مع رجالة محننة ومدخنة والله لو تتركها تعوس وتفرك اهون من ان تغني وتتابع الرجال كل جسمها واضح اسي دي حضارة ولا تخلف وعدم راجل يرعي ويوجه والمرا شنو لو مابقت مصونة وحافظة لبيتها واهلها وسمعة زوجها وابوها ما الفايدة منها ؟

        الرد
      6. 6
        Mohammed

        عسسسسسل ياندوية ، مافي كلام ، ماتركزي ، الناس دي شغالة بنظام المابتلحقو جدعو

        الرد
        1. 6.1
          جميل بثينة

          والله ما قلت الا الحق يا محمد ههههههههههههههههههههههههههههه

          الرد
        2. 6.2
          محب الرسول

          ههههههههه يلحقوها في شنو ؟هل انت تقدر تخلي مرتك اوواحدة من محارمك تغني الي انصاص الليالي ؟وهل سمعت في حياتك انو بنات الناس المرموقين ووجهاء قاعدين يخلوهم يغنوا ولا بس نشجع بنات الناس المساكين علي الباطل ساي تفسد اخلاقها وتدني سمعة اهلها واي زول مابقدر يخلي مرتوا يستمتعوا بيها الغير ما يشجع بنات الناس ساي لانو مجال الغناء فيهو اختلاط واساسة الخلط

          الرد
      7. 7
        منتصر حلفا

        أين العيب أوليس كل البنات الجامعيات متبرجات أحكمو على الجميع وليس لندى فقط أين كلمة الحق

        الرد
      8. 8
        برير

        بسم الله الرحمن الرحيم

        له الجلال والتعظيم بلغ نبيه الكريم و خلق الانسان في تقويم

        و أعطاه عقلا في تكريم و جعل له الخير العميم

        و الصلاة على المصطفى مصحوبة بالتسليم

        من هدانا الله بفضله إلى الصراط المستقيم وجعل التقوى بالفؤاد تقيم

        و الرضا على كل صحابي كريم و سبحان اللذي جعل التحليل و التحريم

        و حشر الأبرار و الأخيار في النعيم وأسكن الفجار العصاة في الجحيم .

        ثم اما بعد اخوتي واخواتي في الله
        فإن خلع المرأة للحجاب وإبداءها زينتها للأجانب وإظهارها محاسنها هو ما يعرف في الشرع بالتبرج، وهو معصية لله ورسوله، وقد يكون سبباً في حرمان المرأة من الجنة، فقد روى البخاري في صحيحه عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ” كل أمتي يدخلون الجنة إلا من أبى.” قالوا: يا رسول الله ومن يأبى؟. قال: ” من أطاعني دخل الجنة، ومن عصاني فقد أبى .”
        والتبرج في الشرع من كبائر الذنوب، فقد جاءت أميمة بنت رقيقة إلى رسول صلى الله عليه وسلم تبايعه على الإسلام فقال: أبايعك على ألا تشركي بالله شيئاً ولا تسرقي ولا تزني ولا تقتلي ولدك ولا تأتي ببهتان تفتريه بين يديك ورجليك ولا تنوحي ولا تتبرجي تبرج الجاهلية الأولى.” رواه أحمد، وصحح إسناده العلامة أحمد شاكر رحمه الله.
        ومن تأمل في هذا الحديث الشريف يجد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد قرن التبرج الجاهلي بأكبر الكبائر، والتبرج يجلب اللعن والطرد من رحمة الله، فعن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ” سيكون في آخر أمتي نساء كاسيات عاريات، على رؤوسهن كأسنمة البخت، العنوهن فإنهن ملعونات .” رواه الطبراني في المعجم الصغير.
        والتبرج من صفات أهل النار فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ” صنفان من أهل النار لم أرهما، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات، مميلات مائلات، رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا.” رواه مسلم.
        والتبرج شر ونفاق، فعن أبي أذينة الصدفي رضي الله عنه: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ” خير نسائكم الودود الولود المواتية المواسية إذا اتقين الله، وشر نسائكم المتبرجات المتخيلات وهن منافقات لا يدخل الجنة منهن إلا مثل الغراب الأعصم.” رواه البيهقي .
        والتبرج سواد وظلمة يوم القيامة، فعن ميمونة بنت سعد وكانت خادماً للنبي صلى الله عليه وسلم قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ” مثل الرافلة في الزينة في غير أهلها كمثل ظلمة يوم القيامة لا نور لها.” رواه الترمذي وضعفه، قال القاضي أبو بكر بن العربي رحمه الله في عارضة الأحوذي: ولكن المعنى صحيح، فإن اللذة في المعصية عذاب، والراحة نصب، والشبع جوع، والبركة محق، والنور ظلمة، والطيب نتن، وعكسه الطاعات، فخلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك، ودم الشهيد اللون لون دم، والعرف عرف مسك . انتهى.
        والله من وراء القصد

        الرد
      9. 9
        ابتهال

        ندي القلعه دي ادوها اكتر من حجما

        وبقت للاسف سيده مجتمع

        جزاك الله خير يا شيخ برير ووفقك

        الرد
      10. 10
        الفنجرى

        هذه الايام تشهد حملة منظمة و مستمرة من بعض الارزقية و الفاقد التربوى فى وسائل الاعلان للترويج و تسويق ندى القلعة وذلك من خلال محاولة تجميل ما لايتجمل وجعل ندى القلعة حاضرة فى كل الاوقات و سىرتها على كل الالسن و كانها فيروز زمانها وهذا الذى يحصل يدل دلالة واضحة عن مدى الدرك الاسفل الذى وصلنا اليه و الاغنية اللى عاملين ليها قومة و قعدةخبر الشوم محاولة ساذجة لخطف الاضواء وموضوع الاغنية والذى يتحدث عن المثليين هو موضوع مقزز ولايمكن طرحه بهذه الطريقة نقول اندى القلعة و لارجرجة والدهماء الذين يعجبون بها ان خبر الشوم الحقيقى هو سفر الفنانات السودانيات الى نيجيريا بقيادة ندى القلعة و الاندلاق المعيب فى شريف نيجريا والذى اصبح مبسوطا من ندى كما قالت بنفسها !! هل هناك خبر شوم اكثر من دة ؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *