زواج سوداناس

حزب الميرغني يرحب بمساعي وحدة الاتحاديين



شارك الموضوع :

أعلن قيادي بالحزب الاتحادي (الأصل) الذي يتزعمه محمد عثمان الميرغني، ترحيبهم بمساعي توحيد الحركة الاتحادية من جديد “بعيداً عن الانشقاقات أو تكوين كيانات حزبية أخرى”، واصفاً اتجاه بعض الشباب لقيادة مبادرة لوحدة الحركة الاتحادية، بأنها بداية لمستقبل أفضل.
وكشفت تقارير إعلامية عن بروز تيار من شباب أحزاب الاتحادي ينادي بتكوين حزب خاص بهم للبعد عن التبعية وإعادة القدرة  للأشقاء للتأثير على مجمل الساحة السياسية، على حد وصفهم.
ودعا القيادي بالحزب ميرغني مساعد، في تصريح للمركز السوداني للخدمات الصحفية، الشباب للبعد عن الصراعات وعدم إحداث انشقاقات جديدة وسط أحزابهم، وأن يسعوا لتحقيق وحدة الاتحاديين.
وأكد استعدادهم لتقديم التعاون في سبيل إحداث هذه الوحدة. وزاد “إن الحركة الاتحادية زاخرة بشبابها وتاريخها منذ توحدها في العام 1952”.
وطالب مساعد بضرورة التعاون بين القوى كافة لبناء الحركة الاتحادية. وقال إن الشباب هم مستقبل وحاضر هذا البلد.

اس ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        محمد احمد

        صراعات وانشقاقات واتحاد اصل وفرع ومساعد الحزب وهلم جره كلكم على بعضكم عطاله وفاقدين قياده ومنبطحين لدجالين لا يهمهم سوى ما دخل جيوبهم منذ الاستقلال معروفين بالعماله والارتزاق من قوت الغلابه والمساكين وامركم لا يهم وشوفوا ليكم شغلانه لانوا الناس خلاص فتحت وبرنامج سيدى وسيدك دا انتهى وطلعتوا فالصوا ما عندكم اى حاجه لافهم ولا يحزنون بس قاعدين تكبروا فى كومكم وتتنعموا وتسافروا وتجوا راجعين عشان الفله ما تتقطع بلا يخمكم ويريحنا من اشكالكم وتاريخكم المزيف……عالم مرض ووهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *