زواج سوداناس

الطلاق مصير زوجة تأخرت في إعداد الطعام



شارك الموضوع :

في إشارة تحذيرية لكل امرأة تتأخر في تحضير الطعام، وافقت محكمة نيجيرية على طلب طلاق تقدم به رجل في الـ 57 من عمره بزعم تجويعه لتأخرها في إعداد وجبة العشاء.

وقال المدعي اولوفادي اديكويا أمام محكمة لاغوس، “رغم تحذيري لها مراراً، فإن زوجتي أخلت بواجباتها الزوجية واعتادت عدم تحضير الطعام في الوقت المطلوب، فكيف أعيش معها؟”.

من جانبها، رفضت الزوجة (25 عاماً) اتهامات زوجها، زاعمةً رغبته في التخلص منها للزواج من أخرى، و رغم محاولات المحكمة للتوفيق بين الزوجين إلا أنها باءت بالفشل لإصرار الزوج على الطلاق.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقضي فيها المحاكم النيجيرية بالطلاق لأسباب غريبة، إذ سبق لامرأة أن حصلت على الطلاق من زوجها لأنه كان يقضي حاجته في أواني المطبخ بدلاً من المراحيض وذلك عند عودته للمنزل في حالة سكر.

هافينغتون بوست إنترناشونال

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        جعلي أحمق

        صراحة الراجل دا معاهو حق .. لأنو تأخير الأكل حاجة تغيظ .. يعنى تلقى الواحد يقوم من الصباح (علي لحم بطنه) ويمشي الشغل يشوف ليهو حاجة يتصبر بيها .. ويجي آخر اليوم للبيت هلكان وميت من الجوع .. ويلقى المدام يا دوب قامت وشربت الشاي، و بدأت تعمل في الغداء .. مع أنو لو اتفرغت نص ساعة بس من مواعيد حضور زوجها ممكن لمن يدخل البيت يلقى الغداء جاهز .. بس هن فاضيات من الواتس و zee alwan غايتو (دايرة صبر شديد)

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *