زواج سوداناس

بالصور.. عنكبة صاحب الهدف القاتل في الشباك الحمراء يبكي بحرقة والسبب جمهور المريخ



شارك الموضوع :

صاحبت مباراة الثلاثاء بين المريخ وضيفه هلال الأبيض والتي حقق فيها الضيوف مفاجأة كبيرة بقهرهم المريخ علي أرضه ووسط أنصاره بهدفين مقابل هدف أحداث مثيرة.

حيث تعرض لاعب المريخ السابق ولاعب هلال التبلدي المعار إليه حالياً وصاحب الهدف الثاني لكلمات جارحة من قبل جماهير النادي الأحمر بحسب ما ذكر اللاعب في حديث تناقلته بعض الصحف والمواقع السودانية.

وأكد محمد عبد المنعم عنكبه نجم هلال الأبيض ومتصدر لائحة هدافي الدوري الممتاز حاليا أن فريقه خرج بفوز مهم على المريخ مساء الثلاثاء ووصف المواجهة بالصعبة خصوصا وان كل طرف يفكر في الفوز ولكنه راء أن الإصرار كان وراء انتزاع النقاط الثلاثة لهلال الأبيض وأشار صاحب الهدف الثاني والقاتل في شباك المريخ في تصريحات قبل السفر مع بعثة صقور الجديان فجرا اليوم إلى الجابون  أن دموعه بعد اللقاء والحصول على النجومية سببها كلمات قاسيه من بعض الجماهير المريخية التي هددتني بعدم اللعب مجددا للمريخ لكنني رفضت الرد وهنالك لاحقوني بحديث رفضت الرد عليه وعليهم أن يفهموا أنني لاعب محترف حتى لو كنت معارا من فريق الذي فزنا عليه في ملعبه وحاليا أنا بفانلة هلال الأبيض وأدافع عن شعاره  ضد أي فريق ووعد اللاعب جماهير التبلدي بالأفضل في مقبل المواجهات التي تبقت للفريق.

ولكن بعض الصفحات المريخية عادت وأكدت أن السبب في بكاء نجم فريقهم المعار هو التحية والتصفيق الكبير الذي وجده من جمهور فريقه السابق.

11938908_1046093002097563_1185010365_n 11951014_1046093015430895_727076166_n

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ماهر

        يعني مشجعي المريخ عايزين عنكبة يقعد يتفرج ..المغسه ليهم شنو .. بالله عنكبه مش احسن من بكري … ادارة متهوره لا استفادت من بكري و فشلت في اعارة عنكبة الذي عذبها بالمس

        الرد
      2. 2
        الصريح

        معروف وليس غريبا عن جمهور الوصيف الجهل والتخلف والعنجهية والاعتداء على اللاعبين والحكام … هذه هى شيمتهم ولاغرابة

        الرد
      3. 3
        حاتم

        جماهير المريخ
        بقول عنهم مزمل ابو القاسم الصفوة وبالامس الفاظهم القبيحة كانت مسموعه لكل من شاهد المباراة عبر التلفزيون.على ادارة هلال الابيض ان لا تعيد لهم اللاعب عنكبه نهائيا.مسماري هلال الابيض اهديهن لمشجع المريخ مزمل ابو القاسم وجمهور الصفوه بصفة عامة

        الرد
      4. 4
        SDN-SDG

        اسمو عنكبة و بتبكى زي الفتا

        الرد
      5. 5
        محمد القانوني

        والله يا زول بكاك بكى زول حارقاهاو قعدة الكنب في المريخ , وعشان بقيت هداف الدوري بتتوهم إنه المريخ أخطأ في إعارتك وإنك أحق من غيرك في البقاء بالمريخ , لكن مستواك في المريخ لم يكن يرضي أحد , مع الإقرار بقلة الفرص التي أتيحت ليك لإثبات مقدراتك , لكن يا عنكبة عليك أن تعلم أن طربقة لعبك يمكن أن تنجح مع الفرق الصغرى وليس المريخ.

        إنا شاهدتك في الخرطوم الوطني وشاهدتك في لقاء الخرطوم الوطني مع الإسماعيلي بإستاد الخرطوم وظهرت فيها أنت والجزولي بمستوى جيد.

        لكن يا عنكبة أنت لا تصلح للمريخ والمريخ لا يصلح لك , أنت لاعب تستطيع اللعب مع الفرق صاحبة الجماهيرية البسيطة والتي لا يوجد بها ضغط جماهيري كبير كهلال الأبيض والخرطوم الوطني ونفسي كبير على اللاعب وهي علة اللاعب السوداني عموماً , أما فرق الجماهير الهادرة فده (شعراً ما عندك ليه رقبة)!!!

        تأكد يا عنكبة لو بكرة القريبة دي رجعوك المريخ حتمرضنا كما مرضتنا من قبل , فأحسن ليك تبليدك إن شاء الله يروي عطشك وبطنك تبرد.

        إنت وأحمد الباشا , وعلي جحفر , والريح علي , وبله جابر مكانكم خارج أسوار نادي المريخ.

        الرد
        1. 5.1
          أبو يوسف

          والله صدقت وأضف لهم راجي عبدالعاطي وليبريه المحترف وبخيت خميس ، المهم المريخ الموسم القادم عايز تصفية كاملة وإضافات في كل الخانات ويا حبذا صلاح نمر من الخرطوم لرغيته في المريخ من قبل ولاعب قوي ورجولي ، المريخ حالياً لاعب توليف خانات وحقق إنجاز في المنافسة الأفريقية فقط وليته يتوج بالكأس حتي يستفيد من العائد المادي ودعم الفريق بخامات قوية .

          الرد
      6. 6
        أبو السره

        (لكن يا عنكبة أنت لا تصلح للمريخ والمريخ لا يصلح لك , أنت لاعب تستطيع اللعب مع الفرق صاحبة الجماهيرية البسيطة)

        وهلال كادقلي وأمل عطبره، ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        الرد
      7. 7
        محمد على

        عنكبه المهاجم رقم واحد فى البلد بس محتاج لتمارين لياقة أكثر و هو لا يشبه المريخ فعلا و مكانه رأس حربه فى الهلال

        الرد
      8. 8
        سودانى ود بلد

        مستوى عنكبه فى المباره اخيره ليس مقياس حقيقى لانه ببساطه بيلعب ام لثبات الذات و هذه محمده او للانتقام من المريخ عن طريق محل وجعهم الذى يعرفه عنكبه جيدا (على جعفر) نقطه ضعف المريخ

        الرد
      9. 9
        هلالابى

        لماذا شطب المريخ عنكبة
        لانه لم ياتى من الهلال
        المريخ لا يقيم اللاعب حسب امكانياته ولكن مجننهم الهلال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *