زواج سوداناس

المريخ يخسر والهلال يتبختر



شارك الموضوع :

# المريخ يخسر والهلال يتبختر
# مبروك للهلال الاحتفاظ بلقب الممتاز ..
# تحذير الأمين العام للهلال في محله وأخطر رسالة للاتحاد
# هلال الرمال يجندل المريخ في عقر الدار
# شطة جاب خبر المريخاب
# قاهر المريخ شرف يكررها من جديد
# عنكبة يرأف بحال المريخاب
# لاعبو المريخ يحرجون الحكم ويهدرون ركلة جزاء
# جمال سالم لم يعد مصدر ثقة لدفاع المريخ
# الريح وجعفر وجابر يتواضعون وينالون سخط الجمهور
# رسالة من مريخي غاضب تتحسر على عنكبة
# المريخ يفلت من كماشة الجزائريين ويقع في كماشة الأهلة
# المريخ يخشى الهلال ومازيمبي ويتمنى التطواني ..!!!

# اولا حق علينا ان نتقدم بالتهاني الحارة لفريق هلال الابيض للمستوى البطولي والقوي الذي ظهر به امام المريخ واستحق من خلاله الانتصار
غير متأثر بالأرض ولا بالجماهير ، ولم يأبه بحكاية جيش المحترفين ولا مستوى المريخ وإعداده وجاهزيته عبر البطولة الافريقية ،
ملأوا الملعب وانتشروا في كل الارجاء وعندما اطمئنوا للنتيجة استماتوا وقاتلوا ودافعوا ببسالة خط الدفاع بكامله والوسط والأطراف ومن خلفهم حارس المرمى حافظ ، احد مظاليم المريخ والذي شطب بعد تعرضه لإصابة لم يصبروا عليه واليوم يتألق ويستبسل ويزود عن مرمى هلال الرمال متفوقا على حراس الاحتراف والدولار..
استحق هلال كردفان الفوز لانه عرف كيف يستثمر الفرص التى واتته ،
هدف ولا أحلى مبكرا قبل الضغوطات من النجم فريد ، والجهد الأكبر للاعب عنكبة والذي أراد ان يقول للمريخ قرار أعارتي لم يكن في محله ، انا الهداف وبالارقام
وبالفعل كان له بصمته وهدفه الثاني في شباك الحارس جمال سالم والذي أخروا سفره خصيصا لبلاده حتى يشارك في هذا اللقاء لأهميته وركنوا المعز في الدكة ، ولم يعد هناك فرق بين هذا وذاك..
هدف ولا اروع من انفراد وفي زاوية ضيقة
اهداف أشكال وألوان ، واحد في الثمانيات وآخر في الزاوية الضيقة كرة ارضية لا تصد ولا ترد
_ وعنكبة الوفي لفريقه السابق يرفض الاحتفال وتغيب رقصته المحببة في مثل هذه الحالات..
# حقيقة هلال الرمال ، هلال التبلدي ، هلال الابيض ، استحق الفوز واستحق هذه المساحة وهذه الإشادة ولابد من وقفة خاصة مع مدرب الفريق شرف احمد موسي الخبير والمدرب واللاعب الدولي السابق وصاحب البصمة التدريبية أين ما حل ، جهده كان واضحا وانضباط فريقه كان واضحا وتشكيلته لم تكن فيها اي مجاملات ، وحتى توجيهاته وتبديلاته كانت في محلها ، ومن خلال هذا الموسم ينجح وللمرة الثانية في الفوز على المريخ ومدربه غارزيتو والهزيمتان داخل ملعب وإستاد المريخ ، وأي شرف هذا !!
الكرة السابقة فاز بهدف وفريقه مريخ الفاشر يكمل المباراة بعشرة لاعبين ومنذ الان يمكن ان نرشحه مع الكوكي الذي لم يخسر فريقه الهلال حتى الان كأفضل مدربين في الموسم ..
# النقاط الثلاثة التى خسرها المريخ بالأمس كتبت نهايته وأضاعت كل آماله في الفوز بالبطولة ، لان الكرة لم تعد تحت أقدام لاعبيه ، والهلال لا يمكن ان يفرط بعد ان تجاوز اخطر المطبات ومع هذا هناك لقاء مشترك بين الفريقين يمكن ان يدخله الهلال بمليون فرصة وفرصة ..
# ماذا سيقول المريخاب عن هذه الخسارة الجديدة ؟
ومن يتحملها اللاعبون ام الجهاز الفني ام الاعلام الذي يطبل وانشغل بالهلال ومازيمبي وكديابا والان مدور في سموحة ، والأجهزة الإعلامية ومحاولتها وكأنها تلعب مع المريخ داخل الميدان ..
# بالأمس التحكيم القومي وبرغم انه من الخرطوم وكان أولي ان يحتج عليه فريق الابيض القادم من الولايات ولكن لم يحتاجوا لأنهم يعلمون ان المباريات وحسمها بأقدام اللاعبين ومهما عمل الحكم من شيء فانه لا يمكن ان يؤثر على النتيجة الا اذا كان الفريق خيبان ، وهلال الابيض وبرغم ما تعرض له من ظلم وضغط وإرهاب من المريخ ودكته ، الا انه اكمل المباراة بسلام ، وحتى ركلة الجزاء فيها مليون كلام حتى ولو احضروا مليون سيحة ، لان لاعب المريخ بعد ان فقد توازنه وسيطرته على الكرة ارتطم بالرجل مدافع هلال التبلدي ، ولان الظلم لا يدوم فركلة الجزاء ذهبت خارج الشباك ..
# من حق جماهير المريخ ان تصرخ وتستاء وتصب جام غضبها في كل الاتجاهات ، بالحارس جمال سالم يواصل في مستواه المتراجع وأصبحت الأهداف تدخل شباكه كالمعتاد ، لم يعد دفاع المريخ الأفضل سواء على المستوى المحلي او الافريقي ..
_ أيضاً عبده جابر فقد وضح عليه الغرور بعد تألقه الأخير وإنقاذه للمريخ في اكثر من مباراة كان بالأمس هينا سهلا في متناول ابطال دفاع هلال عروس الرمال ، ومع هذا التدهور في المستوى أكمله بإهدار ركلة الجزاء..
ونقول ليه الحق يظهر بهذا المستوى طالما ان اعلام المريخ لا يزال يطارد سيحة ورضا وما ادراك ما هدف لم يحتسب له في لقاء هلال كادقلي ..
_ وسخط جمهور المريخ أيضاً كان ظاهرا لحظة استبدال ثنائي الدفاع الريح وعلى جعفر ، فالصفير والتنديد كان ظاهرا ، وهي ظاهرة سالبة مهما كان مستوى اللاعبين واللذان لا يسألان وحدهما عن هذه الخسارة ..
# على طريقة لا اكذب ولكني اتجمل يريد اعلام المريخ وبعض المتعصبين والمتشددين ان يقول بان المريخ لايفكر في المحلية ويركز على البطولة الافريقية ، ولكن لا يخدعون الا أنفسهم وجماهيرهم وفي النهاية هذا حال فريقهم ، ومستواه ومستوى العلمة فريق الدرجة الثانية..
# خسارة المريخ بالأمس لم تكن مجرد خسارة فقد وسعت الفارق مع الهلال المتصدر بفارق ٦ نقاط ، ومع هذا هددت وصافة المريخ بحكم المطاردة الشرسة من الخرطوم الوطني ٤٥ نقطة واهلى شندي ٤٤ نقطة وهناك لقاء بين المريخ وأهلي شندي ولقاء اصعب للمريخ مع الهلال وغيرها من مباريات متبقية لن تكون سهلة خاصة أهلي مدني بعد مستواه الأخير مع الهلال ومحاولة الابتعاد من منطقة الخطر ..
_ والفرصة هكذا مواتية خاصة لأهلي شندي بحكم مبارياته المتبقية ان يزيح المريخ من التمثيل في الابطال الموسم القادم ..
____________
تواصل
_________
# علي عباس سيدا
مبررررروووك للنجم عنكبة ، اللعاب الفنان وانت تهزم المريخ وتتلاعب به في وجود لاعبي المجاملات الذين يبقون في الكشوفات وانت تعار لفريق هلال الابيض
تشطب انت والقاطرة الكينية وانغا لانه ما عندكم شعر برغم ان مستواكم وما حققتموه مع المريخ خلال الدورة الأولي والتصفيات الافريقية يؤكد مستواكما الطيب والممتاز
عدد من نقاط الولايات حققتوها للفريق ،
فاز المريخ على الرهيب بتسديدة قوية منك ،وهزم الخيالة بقنبلة منك ، حتى الأنيق الكسلاوي كنت السبب في الفوز عليه رغم تواضعه ،
كنت ضحية لإعلام المريخ ، ليفرط فيك الفريق ولكي يفتحوا الباب لمشاطيب من الهلال كملوا كورتهم ..!!!
ونسأل ماذا قدم البدلاء ناس ديديه وسيلا و عمر وو….و…. وماذا أضافوا ..!؟
وربنا انصفك وانت تتربع على صدارة هدافي الممتاز..
أقول قولي هذا وانا مريخي ثقتنا في التيم للنهاية ، بالمريخ عشق الروح ، حزين حتى أبناء المريخ أمثال ناس فاروق جبره أين هم الان ولماذا ابتعدوا او ابعدوا.
_________
لحن الختام
________
# قالها الكثيرون بعد خسارة الأمس ، شطه جاب خبر المريخاب ، في إشارة لتصريحاته التى قالوا فيها انه شبه المريخ ببرشلونة ..
# كم كان عنكبة رحيماً بالمريخ وهو يرفض الاحتفال برقصة الموت بعد الهدف الثاني ، وايضاً وهو ينفرد في النهاية ويواجه الحارس وبدلا من التهديف يحاول ان يحاور حتى لا يعمق الجراح ..
# اعتقد ان لاعبو المريخ وخاصة عبده جابر أحرجوا الحكم كثيراً وهو يحتسب لهم ضربة جزاء ويهدرونها ..
# ده حالته ولدنا الغزال ما شارك
# دخول حمودة أمن الدفاع تمام
_ ياسلام ع التاج وجلال ومفضل وتنقا ومحمود اي فدائية ، راهنا عليكم قبل المباراة وكنتم في الموعد..
_ حافظ أدي مباراة كبيرة وهكذا الدهن في العتاقى ..
_ منظر لاعبي المريخ وهم يخرجون تحت حماية الشرطة مع الحكام ولاعبي هلال الابيض غير حضاري وهل سيتكرر ذلك في مقبل المباريات
# السخرية وصلت بالبعض بحثا للمريخ عن شكوى، دي ثلاث نقاط وليست نقطتين كما حدث في لقاء هلال الجبال ،
قالوا يشكو المريخ الحكم من الخرطوم قومي لان المريخ احتج من قبل ورفض حكام الخرطوم..طبعا الشكوى سترفض لان المريخ لاعب ضد فريق من الولايات وما ممكن يكون الحكم من الولايات ..
طيب يشكو في المدرب شرف على أساس انه سبق وان فاز على المريخ مع فريق تاني ..
ويا للسخرية
غارزيتو فوق صفيح ساخن ..
# في الأخبار المريخاب لا يريدون الهلال يتأهل حتى لا يزاحمهم في اللقب الأفريقي
وإذا تأهل لا يريدونه ان يواجههم حتى يضمن السودان فريقين في النهائي
قد نصدق هذا ، لكن الكثيرون يعتقدون ان المريخ لا يريد ان يقابل الهلال ولا يريد ان يقابل مازيمبي ، إذن كيف السبيل للتطواني وهل يستطيع ان يفوز على مازيمبي في الكونغو ؟
قمة المتعة والتشويق ..
# العشق الممنوع طالبنا بان نسلخ المريخ !!؟
هو في سلخ بعد سلخ اولاد الابيض ..
# بصراحة المريخاب انشغلوا بالتطور ومازيمبي وكديابا والشغيل وسموحة ودكتور يوسف السماني ورضا وشاعرة الهلال نضال الحاج اكثر من انشغالهم بفريقهم ، وعليهم ان يتحملوا النتائج ..
# ما تقولي الأرضية كعبة عشان كدا المريخ اتغلب..
# تحذير الأمين العام للهلال في مكانه ، وحقوا الاتحاد يحسم الشكاوي من بدري ..
# الشغلانة فيها صدارة وتمثيل خارجي وهبوط
# هلال النفرة يهزم مريخ الدفرة ..حلوة من الطالب يوسف ، ويضيف بي فريد وعنكبة المريخ عاود شقلبة
# رغم التحكيم التبلدي سليم ..

_________
الحالة
_______
المريخ يفلت من الكماشة الجزائرية ويقع في كماشة الأهلة ..!!!!

انتهى. رمضان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *