منوعات

بالصور : شقيقات ينافسن الكاردشيان بالجمال والثروة


1- من منا لم يسمع بعائلة الكاردشيان الشقيقات الشهيرات كيم وكورتني وكلوي اللواتي حصلن على شهرة عالمية بسبب أسلوب حياتهن المثير للجدل وإتباعهن لآخر صيحات الموضة والجمال حتى بنين إمبراطورية بإسمهن وبرنامج يحقق لهن أرباحاً خيالية، لكن ظهر لهن منافسات جدد في الوطن العربي والعالم.

kim ande her sister 19 06 2012

2- مثل الأخوات عبدالعزيز إنهنّ أليس، نادين، وفرح عبد العزيز، جميلات من لبنان اشتهرن على مواقع التواصل الاجتماعي بستايلهن الجريء وأسلوب حياتهن الفاخر والان يمتلكن برنامج بأسلوب تلفزيون الواقع على غرار الكاردشيان

sis

3-شقيقات الجابري خطفن الانظار على إنستغرام بسبب جمالهن الخارق، ماهلاغا التي إعتبرها البعض بأنها أجمل نساء الارض تنافسها شقيقتها أيرزو بالجمال وعرض الأزياء بينما الشقيقة الكبرى Raheleإتخذت من التصوير مهنة لها وهي بدورها تتمتع بالجمال أيضاً.

sdd

4-شقيقات القطان هنّ عراقيات ومن أكثر سيدات المجتمع شهرة في دبي ووصلت شهرتهن أيضاً للعالم حيث يصل متابعين هدى على إنستغرام 5 مليون متابع وهي تعتبر من أكثر مدونات الجمال تأثيراً في العالم.

3eraki

5-الشقيقات الثلاث ميّ سليم، وميس ودانا حمدان يتمتعن بمواهب فنية متعددة مثل التقديم والغناء والتمثيل.

MBC1 Sisters Soup Mais Dana Mai11

MBC


تعليق واحد

  1. روى الشيخان عن أبي سعيد الخدري رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة حتى لو دخلوا جحر ضب خرب لدخلتموه.