زواج سوداناس

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد عمق ومتانة العلاقات السودانية الإماراتية



شارك الموضوع :

إلتقي مساعد رئيس الجمهورية العقيد عبد الرحمن الصادق المهدي بالقصر الجهمورية اليوم بوفد دولة الإمارات العربية الشقيقة المشارك في فعاليات سباق القدرة والتحمل التاسع للخيول الذي نظمه الإتحاد السوداني للفروسية .
وأكد سيادته للوفد عمق ومتانة العلاقات السودانية الإماراتية معربا عن أمله أن ينعم السودان بالأمن والسلام حتي يتسنى له استغلال موارده وثرواته المتعددة .
من جانبه أكد الاستاذ عبدالمنعم السني أمين عام مجلس الصداقة الشعبية العالمية في تصريح ( لسونا) عقب اللقاء ان مساعد رئيس الجمهورية والوفد الإماراتي تفاكرا حول إقامة اسبوع رياضي نهاية العام الحالي يشرفه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزارء للتأكيد علي التواصل بين البلدين ، مشيرا بأن السودان بوابة الوطن العربي نحو افريقيا مؤكدا أن علاقات السودان مع الدول العربية علاقات متينة ومتميزة ، ويؤكد ذلك تنظيم هذه الفعاليات وقال ” نحن في مجلس الصداقة الشعبية نرحب بزيارة مؤسس خيمة العرب وحكيم العرب للسودان الشيخ محمد بن راشد” .
من جانبه أعرب الدكتور عبدالله علي عبدالله النيادى رئيس الوفد الإماراتي عن سعادة الوفد وشكره للشعب السوداني بإستضافته لسباق القدرة والتحمل وانه ليس بغريب علي ابناء السودان وقياداته ان يقدموا مثل هذه الأطروحات الرياضية الأصيلة ، معربا عن تفاؤله بان يكون لهذا النوع من الرياضة نتائج ايجابية قوية وقال يكفينا فخرا انها تدعم التواصل بين الشعبين .
وأوضح أنهم وضعوا آلية للسباق العربي الأصيل تحكمها خيمة التواصل العالمية الموجودة في السودان تحت رعاية المشير عبدالرحمن سوار الذهب .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *