زواج سوداناس

دراسة طبية تحذر الرجال من “الفياغرا”



شارك الموضوع :

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون بريطانيون أن الحبوب الزرقاء لعلاج الضعف الجنسي لا تضمن للرجل سعادته فى حياته الجنسية.

والرجال الذين يتعاطون هذه العقاقير مثل الفياجرا وسياليس باستمرار يشعرون بالقلق وعدم الرضا عن حياتهم الجنسية بشكل عام، مقارنة مع الرجال الذين لا يعانون من الضعف، وفقا لنتائج تحليل بيانات أجراه باحثون من جامعة مانشستر.

وقال ديفيد لي، وهو باحث في مجال الشيخوخة في جامعة مانشستر للعلوم الاجتماعية، إن هؤلاء الرجال أكثر عرضة للقلق.

وأوضح الباحثون أن هذه العقاقير تحسن الوظيفة الجنسية، ولكن هؤلاء الرجال لم يكونوا أكثر سعادة مع أي علاقات جنسية مع شريكتهم. وأضاف الباحثون خلال الدراسة التي نشرت مؤخراً عبر الموقع الطبي الأمريكي “Health day News”، أن السعادة والتفاهم خلال العلاقة الجنسية هما الأساس، فيفضل الباحثون تناول العقاقير المضادة للاكتئاب بالإضافة إلى عقاقير علاج الضعف.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عمدة

        العلاقة الغير شرعية هي التي يسبقها التوتر والقلق المفضي لتناول الفياجرا،ثم سرقة التعة الحرام يعني ضيق الزمن وقلة الفرصة فيدفع لتلك المنشطات كي يجد اكبر قدر من الممارسة في زمن محدود،(إنتهاز الفرصة )،وكل المسببات اعلاه لا توجد في العلاقة السوية،مع وجود المودة والرحمة ~الطمأنينة لا حوجة لمثيرات ومهيجات غير طبيعية،من اشعار الامام الشافع:
        تفنى اللذاذة ممن نال صفوتها..من الحرام ويبقى الذل والعار
        وتبقى عواقب سوء في مغبتها..لا خير في لذة من بعدها النار.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *