زواج سوداناس

مازدا يعلن إستقالته من تدريب المنتخب السوداني على الهواء مباشرة



شارك الموضوع :

أعلن المدير الفني لمنتخب السودان لكرة القدم، محمد عبد الله “مازدا” إستقالته على الهواء مباشرة عن تدريب المنتخب الملقب ب”صقور الجديان”، وذلك في أعقاب الخسارة القاسية التي تلقاها المنتخب السبت من مضيفه الجابوني على تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017.

وقد أعلن مازدا عن إستقالته في تصريح على الهواء مباشرة لقناة “بي إن سبورت”، التي نقلت مباراة السودان مع الجابون مباشرة واجرت مقابلة قصيرة مع المدرب المستقيل بعد نهاية المباراة.

وكشف مازدا أنه أبلغ المسؤولين بإتحاد الكرة السوداني قبل سفره إلى الجابون بأن مباراة الجابون ستكون الآخيرة له مع منتخب السودان.

وبرر مازدا إستقالته بعدم الإهتمام اللائق بالمنتخب من إتحاد الكرة السوداني وتنزاع الأندية السودانية معه في اللاعبين الذين يتم إختيارهم، وزاد بأن هناك لاعبين تم إختيارهم ولم يرافقوا المنتخب إلى الجابون، إلى جانب تمسك فريقي القمة الهلال والمريخ ببعض لاعبيهم بغرض المشاركة بهم في دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن المنتخب لم يجد وقتا كافيا للإستعداد لهذه ا داعيا في ختام تصريحه إتحاد الكرة السوداني لتحمل مسؤولياته في منح المنتخب الإهتمام والرعاية الكافية.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الصريح

        هههههههههه دى المرة الكم تعتزل ياماذدا ؟؟؟الاتحاد ماشغال بيك ولاشغال بالمنتخب ..وانت حترجع تانى …وآآآآدى دقنى اذا مارحعت .

        الرد
        1. 1.1
          ود الجعل

          الفرق السودانية تتفوق وتتألق فى دورى الابطال , والفريق القومى يخسر خسارة مزلة , والسبب هو فشل المدرب ، ومازدا لماذا سمح له كل هذه الفترة . ولم ينجز شئ. وخير ما فعلت قدمت استقالتك .

          الرد
      2. 2
        SDN-SDG

        يجب ترفيع مازدا لدرجة قاضي ويحكم بالجلد والسجن على كل افراد نادي او من الاتحاد يعرقلون مسيرة المنتخب

        الرد
      3. 3
        نقاااي

        العرجة لي مراحه

        المنتخب السوداني ( دا حدوا ) زيو زي الملاكم عندما ينازل ابطال يقول المدرب للملاكم هؤلاء لا تستطيع ان تهزمهم
        من هنا والغلب بـ ( الثلاثة ) يبدأ
        أي بلد الصحة فيها منتهية استحيل تمشي لي قدام الناس دي الاوبئة هالكاهم

        الرد
      4. 4
        المعلم

        الله يامازدا حيرت الشعب السوداني عديل ياخي دي الإستقالة المليون وبرضو نقول ليك الإستقالة مقبولة لكن المبارة القادمة حتكون انت المدرب لانك إصبحت مع المنتخب زي القرادة في ………..

        الرد
      5. 5
        ريفا

        والله هذا المازدا لا يصلح يدرب فريق حوارى . يا شيخ خلى عندك دم وشوية كرامه وشوف ليك شغله تكسب منها واترك طريق الكوره .. والاتحاد ما مهتم بالمنتخب لانه مستخف بواحد مثلك وكان على حق أخونا محمد الطيب لما قال بان مازدا أمات حتى الروح الوطنيه فى الاعب السودانى .. روح يا شيخ الله لا رداك أبدا لمجال الكوره ولو متفرج من المدرجات

        الرد
      6. 6
        عمدة

        خطوة سليمة100% وان جاءت متأخرة! لا إعداد-معسكرات ومباريات ودية- وحتى محاولتك لتغطية هذا الخلل بإشراك جاهزي الممتاز قوبل بمعارضة من الأندية وعدم سفر المختارين للقومي!!! الكل يتفرج من أتحاد وإعلام وكأن المتخب الوطني لا يمت للسودان بصلة، الكل يتفرج وايضا ينتظر نتائج جيدة! إن كان عندك عصا موسى-عليه السلام-فاستخدمها في شيئ آخر غير المنبوذ الوطني،والسلام.

        الرد
      7. 7
        عارف وفاهم

        له ألف حق أن يستقيل ، إذا كان أهم لاعبين في ( الفريق القومي) يلعبون في أندية (القمة) لا يستطيع مدرب (الفريق القومي)إلحاقهم من أنديتهم ذات ( الأبراج العاجّية) ، وإذا كان الإتحاد العام للكرة السودانية لا(يستطيع) إلحاقهم بالفريق الذي يُمثِل البلد فلماذا أصلاً يتم إدراج إسم السودان في المنافسات الإفريقية والدولية؟ إذا كان فريقي ال( القمة) يمانعون في إلحاق لعيبتهم لمنافسات (السودان )الإفريقية والعالمية، هل مكاسب فريقي القمة الداخلية – أهمّ- من اللعب بإسم السودان؟؟ ولماذا أصلاً لا يتم تجهيز فريق يهمه (اللعب بإسم السودان%في %) في المقام الأول من المراحل السِنية لتمثيل السودان بمعزِل عن فريقي القمة؟ هل يجوز لفريقي القمة أن يتمنعّا عن إلحاق اللاعبين بالفريق السوداني ( القومي) لمصلحة الناديين فقط؟ هذا السؤال مُوجّه لوزير الشباب والرياضة ( الإتحادي) وللإتحاد العام للكرة( السودانية) ولرئيسي ناديي الأبراج العاجية.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *