زواج سوداناس

والي الخرطوم: سنكون قريبين من المواطن


والي الخرطوم

شارك الموضوع :

تعهد والي ولاية الخرطوم الفريق أول عبد الرحيم محمد حسين، بالسعي لخدمة المواطنين، وحل قضاياهم، وخلق وظائف منتجة للشباب في المجتمع بجانب استمرار التشغيل في المؤسسات العامة للدولة، مؤكدًا ان حكومته تعول كثيراً على الشباب في خدمة ونهضة المجتمع، داعياً الشباب للنزول إلى الأحياء ومساندة المعتمدين في إنفاذ برامج اصحاح البيئة ودعم مشروعات زيادة الإنتاج والإنتاجية.

ونقل محرر التغطيات بـ(الصيحة) عن “عبد الرحيم” قوله أمس، إن الحكومة مهتمة بالشباب وإنها أفسحت الطريق للشباب لكي يتقدموا الصفوف لأن أمة لا تتجدد ولا تضخ فيها الدماء الجديدة تموت”.

واستحسن الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم إنجازات الحكومة السابقة بقيادة د. عبد الرحمن الخضر، وقال إنها أحسنت أداء الأمانة والواجب، وأعرب عن شكره للاتحاد الوطني لشباب وﻻية الخرطوم لتكريمه لمن سبقوا وأعطوا لهذا البلد، مشيداً بإنجازات الشباب ودعا إلى بذل المزيد من العطاء.

وحيا رئيس الاتحاد الوطني لشباب ولاية الخرطوم علاء الدين محمد أحمد، مجهودات حكومة الولاية السابقة، وقال إنها كانت عوناً وعضداً وسنداً لمشروعات الشباب مما ساهم في إنجاح جميع البرامج التي نفذها الاتحاد، مشيراً إلى أن الاتحاد في دورته الحالية دشن مشروعاً تحت شعار “شباب من أجل الخرطوم” مبيناً أن المشروع يحمل العديد من البرامج والمشروعات التي تلامس حاجة شباب ولاية الخرطوم.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عباس احمد

        ومن دورنا سوف نحسن الظن بك كما احسناه بلاخرين ولكنهم للاسف خزلونا وعدوها لينا كلها وعود فى وعود حتى انتهت فترتهم ولم يرى المواطن منهم شئ بل زاد الحال سوءا لذا نرجو منك الوفاء بوعودك وان تجعل حسن ظننا فى محله ونحن انشاء الله مؤملين فيك خيرا بان تساعد هذا المواطن وان تقف معه وتحقق له امنياته والتى هى ليست بالصعبه .

        الرد
      2. 2
        Mubarak

        الى الجنرال عبدالرحيم حسين ، الرجاء الاهتمام بالنظافة ، المياه ، الكهرباء من خلال هذه المتطلبات يمكنك قياس اخلاص وولاء الفريق العامل فى الولاية ، ولنقس ذلك من خلال الثلاثة الشهور القادمة لهذا العام ، اى فشل اوكد سوف يكون فشل لحكومة ولايتك هذا المقياس سوف اتابعه كمواطن لكل ثلاثة شهور للتقييم والقياس . نسال الله لكم التوفيق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *