زواج سوداناس

نجاة الإعلامي المصري توفيق عكاشة من محاولة اغتيال



شارك الموضوع :

تعرض الإعلامي المصري توفيق عكاشة لمحاولة اغتيال ظهر اليوم الأحد بعدما استهدفت سيارة مجهولة سيارته وأطلقت عليها وابلا من النيران ولكنه نجا منها بأعجوبة.

وقال خالد سليمان محامي عكاشة، حسب “العربية.نت” إن الحادث وقع أسفل كوبري غمرة بامتداد شارع رمسيس بوسط القاهرة، حيث اعترضت سيارة مجهولة سيارة الحراسة الخاصة بالإعلامي المصري، وأطلقت عليها وابلا من النيران في محاولة لتعطيلها والانفراد بسيارة عكاشة التي كان ينتظرها مجموعة من 5 أشخاص على بعد أمتار قليلة، ولكن هرع قائدها مسرعا من النيران والذهاب بها بعيدا، وأعقب ذلك إطلاق عدد من الأعيرة النارية بشكل عشوائي لمساعدة الجناة على الهروب.

وأضاف أن الحادث نتج عنه تهشم سيارة الحراسة وإصابة عدد من أفرادها المكلفين من قبل وزارة الداخلية بتأمينه، فيما هرعت قوات الأمن للمكان حيث تحفظت على عكاشة وسيارته لحين وصول خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        احمد عبد الله

        ده روحو روح كلب ما بموت ده

        الرد
      2. 2
        دار حامد

        المرة دي نفدتة انشا الله المرة الجاية جوووووة الجك يا حاقد لانك كلب لا تعرف الا العويص والحقد وتشوية سمعت السودان والسودانين بن الكلب دا تاني شهر ما بطلع الشارع ههههههه ياعمي دوول حيموتني يخرب بيتهم اولاد ال… هههههه بتعرف الا للفصاحة يا قبان ???

        الرد
      3. 3
        ودالعيلفون

        ذى القط بسبع ارواح

        الرد
      4. 4
        امريكي

        المرة الجاية بروح فيها صدقوني

        الرد
      5. 5
        Ahmed المشتهي الكسرة

        ما كل مرة تسلم الجرة ……………… ان شاء الله المرة الجاية في عنقرته

        الرد
      6. 6
        الصريح

        ماهو بس …كل الاعلام المصرى الوسخ حاقد على السودان والسودانيين , …لأن صفات الشعب السودانى لاتوجد لدى شعوب اخرى يحسدوننا فى هذه الصفات التى وهبنا لها الله عز وجل من الكرم والجود والنخوة والرجوله ..اكثر شعب منافق هو الشعب المصرى …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *