زواج سوداناس

والي الخرطوم: الحكومة السابقة للولاية أحسنت أداء الأمانة والواجب



شارك الموضوع :

أشاد الفريق أول ركن مهندس “عبد الرحيم محمد حسين” والي ولاية الخرطوم بإنجازات الحكومة السابقة للولاية، بقيادة د. “عبد الرحمن الخضر”، وقال إنها أحسنت أداء الأمانة والواجب. وأعرب عن شكره للاتحاد الوطني لشباب ولاية الخرطوم لتكريمه لمن سبقوا وأعطوا لهذا البلد، مشيداً بإنجازات الشباب، داعياً إلى بذل المزيد من العطاء .
وقال الوالي لدى مخاطبته حفل الوداع الذي نظمه الاتحاد الوطني لشباب ولاية الخرطوم للحكومة السابقة واستقبال الحكومة الجديدة: (لابد أن يأتي الشباب بجهدهم وحماسهم لتغذية مسيرة هذا الوطن)، مبيناً أن مسألة تجديد العمل أصبح مبدأ أصيلاً وركيزة الإنقاذ للعمل الوطني، داعياً للمشاركة الحقيقية في الإنتاج وإفساح المجال للشباب للعمل في كافة المجالات الاقتصادية والتجارية والزراعية لخدمة المجتمع والمواطن، وعدم الالتفات للقضايا الانصرافية التي تضر وتنخر في جسم المجتمع. وقال إن حكومة الخرطوم ستكون قريبة من المواطن وستعمل على إحداث وظائف منتجة للشباب في المجتمع، بجانب استمرار التشغيل في المؤسسات العامة للدولة، مشدداً على قدرة الاتحاد في إيجاد وظائف عمل منتج للمجتمع . وأكد “عبد الرحيم” أن حكومة الولاية تعول كثيراً على الشباب في خدمة ونهضة المجتمع، داعياً الشباب للنزول إلى الأحياء ومساندة المعتمدين في إنفاذ برامج إصحاح البيئة ودعم مشروعات زيادة الإنتاج والإنتاجية.
ومن جانبه قال رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني “شوقار بشار”، إن الشباب هم نصف الحاضر وكل المستقبل، مؤكداً اهتمام الحكومة بالدور الكبير للشباب قائلاً: (نريد شباباً متمرساً في العمل)، مشيراً إلى أن الإنقاذ أفسحت الطريق للشباب لكي يتقدموا الصفوف قائلاً: (أي أمة لا تتجدد ولا تضخ فيها الدماء الجديدة تموت).

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود حواء

        طبعا لازم يقول كده

        الرد
      2. 2
        زول نصيحة

        لا سعادتك ما تجامل كفي انو اهدر موارد الولاية في مئات الستشارين والخبراء والوظائف الوهمية

        الرد
      3. 3
        مدحت الهادي

        يا كريم يالله نعلم أنك تسمع وترى ما يقوله الفريق الركن المهندس القامة …… حيث قال (((((( أشاد الفريق أول ركن مهندس “عبد الرحيم محمد حسين” والي ولاية الخرطوم بإنجازات الحكومة السابقة للولاية، بقيادة د. “عبد الرحمن الخضر”، وقال إنها أحسنت أداء الأمانة والواجب))))))) …

        ………………………………………………………………………………………………………….
        نسألكم بالله وبهذا الصباح الجديد إن كان هذا حال حكومتنا وحال كل من هو مسئول …. يا فتاح يا كريم يا رزاق يا عليم أنت أعلم وأنت علام الغبوب يا الله …… أن تفضح هؤلاء وما يقومون به ….

        كنا نتوقع أن تتم محاكمة الوالي السابق وهاكم اليوم خرج لكم الرجل المخضرم الفريق الركن المهندس البطل مهندس الدولة السودانية بآخر ما عنده ……

        الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولا نامت أعينكم أيها الجبناء الخونة ……

        الرد
      4. 4
        جعفر

        اذا احسنوا اداء الامانة والواجب، لماذا تحللوا، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، اذكروا محاسن موتاكم

        الرد
      5. 5
        هريسه وهردبيسه

        دي اسمو فقه الســـــــــــــــــــــــــتره …وفقه استروهم وشكروهم

        الرد
      6. 6
        احمد السر

        (( وقال إنها أحسنت أداء الأمانة والواجب ))

        دي عشان اي زول عندو شك في مفهوم الكيزان للأمانة و الضمير يفهم احننا حاكمننا منو !! .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *