زواج سوداناس

إيلا: تنفيذ مسارين لطريق الخرطوم ود مدني خلال العام الجاري


ايلا

شارك الموضوع :

اعترف والي الجزيرة محمد طاهر إيلا بمحدودية انتشار المصارف بولايته، مبشراً في ذات الوقت بأن العام الجاري سيشهد تنفيذ مسارين لطريق ود مدني الخرطوم. ودعا إيلا خلال مخاطبته لقاءً تفاكرياً بين اتحاد أصحاب العمل السوداني واتحاد المصارف أمس لإنشاء محفظة لتمويل مشروعات مختلفة بالولاية لفترات طويلة الأجل، وطالب بالدخول في مشروعات استثمارية للاستفادة من الموارد التي تتمتع بها الولاية في شتى المجالات، ودعا لإعادة تدوير عجلة المصانع العاطلة عن العمل لإحداث المساهمة في تحقيق القيمة المضافة للمنتجات التي تتمتع بها ولايته، متعهداً بتقليل الرسوم المفروضة على الخدمات الصناعية للمساهمة في زيادة مساحات العمل الصناعي.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        JOI....

        ابشروا ايلا ادا وعد انجز

        الرد
      2. 2
        يوسف بركات ابولجين

        ربناافوقكم انشاءالله.واتمنا مزيد من التقدم لي ولاويه الجزيره.في عهد البطل الجسور والي ولاويه الجزيره محمدطاهريلا بالتوفيق

        الرد
      3. 3
        abawab

        عايزين كل الولاه يحذوا حذو ايلا لانه بالجد رجل يعمل اكثر مما يتكلم التحيه للوالي وربنا يوفقه

        الرد
      4. 4
        ِالجعلي الحر

        ما شاء الله ونسأل الله له ولفريقه العامل التوفيق والسداد لما فيه الخير للولاية وإنسان الولاية المعطاءة “الجزيرة الخضراء” ويجب إعادة تأهيل كل المصانع المتعطلة خاصة مصانع الغزل النسيج بمرنجان والحصاحيصا والحاج عبدالله والملكية “مصنع نسيج المزارعين وأيضا مصانع الزيوت والصابون بالباقير والمناقل “الكريمت” وكل المناطق الصناعية بالولاية والإهتمام بشكل خاص بإعادة تأهيل مطاحن فوز كبرو وكل المطاحن بالباقير أيضاً، مع الإهتمام الخاص بمشروع الجزيرة والإنتاج الزراعي عموما بشقيه النباتي والحيواني .. وربنا يوفق الجميع لما فيه الخير والسداد.

        الرد
        1. 4.1
          wad nabag

          لايشك احدا في اهميه الطرق لتنميه ولايه كالجزيره , فالطرق تعمل كالشرايين في الجسم لضخ الدم في القلب !!! والقلب هنا قلبان هما الخرطوم ومدني والشريان مزدوج له مساران والربط بين الخرطوم والجزيره هو دمج بين المدينه الاكبر والريف الاخضر!!! بين المنتجات الرراعيه واسواقها المحليه والخارجيه ولذلك……. فالتركيز علي تنميه وتطوير واعاده تعمير مشروع الجزيره ليكون سله غذاء السوق الخليجيه الاقرب والاغني والاكثر استهلاكا للمنتجات الطبيعيه الاجود والاطعم سيحدث من القفزات والطفرات الاقتصاديه مايجعل من السودان دوله منتجه للغذاء مثل تركيا في وقت قصير لايتعدي عشر سنات باذن الله !!!! فهل من مشمر عن ساعد من ابناء الجزيره بالخليج وكل ابناء السودان المغتربين في شتي بقاع الارض مع الوالي ايلا … نامل ذلك. والله من وراء القصد ودنبق.

          الرد
      5. 5
        ِالجعلي الحر

        نرجو إعادة تأهيل مصانع الغزل والنسيح والمطاحن ومصانع الصابون والزيوت بكل المناطق الصناعية بالولاية

        الرد
      6. 6
        الوهج

        مشروع الجزيرة اولى من المسارين يا سيادة الوالى — ان كان الموت سريعا فى المسار الواحد فالموت بطئيا ايضا لانسان الجزيرة بفقد المشروع –
        وان كان مشروع الجزيرة مشروع استراتيجى لكل السودان فالحكومة غضت الطرف عن تنميته وتطوره فمن باب اولى ان توجهوا اهتمامكم واموالكم لتطور هذا الصرح العظيم _
        كما ليس منوط بالجزيرة ان تدفع من ايرادها الخاص وهى فى اشد الحوجة اليه لسفلتة طريق قومى غض المركز الطرف عنه لتكلفته الباهظة – يمكن ان تكون الجزيرة مشاركة فيه فالشارع يربط ايضا مدن وولايات غير الجزيرة .
        فيا سيادة الوالى حفظك الله ولكن نرجو الالتفات لما هو اهم من المهم . فالجزيرة ليست مدنى وحدها

        الرد
      7. 7
        ع جاويش ود ابوجبيهة

        إذا نفذ الوالي المسارين ، يكون صعد الى سماء النجاح وحقق المطلب الذي أهل الجزيرة ورفعها ، نسأل الله له التوفيق

        الرد
      8. 8
        هشام

        وايلا لو اوفيت بالوعد دا و عملتها تكون الاجدر برئاسة السودان حتي و لو نافسوك كل الرؤساء المرو علي البلد منذ الاستقلال

        الرد
      9. 9
        صهيب

        يا ايلا نشكر لكم مجهودكم لرفع مستوى الجزيرة، لكن نقترح ان تكون التوسعة للطريق الشرقي لان قرى الطريق الغربي اغلبها بنى في حرم الطريق مما جعل الطريق ضيقا جدا، ثم انهم عملوا متاريس بالطريق (اكثر من ١٥) للحد من سرعة العربات ، فتجد العربة تتخطى قرية صغيرة في اكثر من ٢٠ دقيقة ، يعني الزمن من الخرطوم لمدني اصبح حوالي ٤ ساعات.

        الرد
      10. 10
        عوض يوسف

        نسال الله التوفيق للسيد / أيلا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *