زواج سوداناس

متابعة: وصفوها بالمؤامرة من كوادر هلالية مدسوسة بالإتحاد العام.. ردود فعل عنيفة للمريخ على قرارات الإتحاد برفض الشكوتين



شارك الموضوع :

في أول رد فعل لقرارات اللجنة المنظمة للاتحاد السوداني لكرة القدم، برفض شكوتي المريخ ضد الامل عطبرة وهلال كادقلي حول عدم صحة مشاركة لاعبين من الفريقين في الدوري السوداني الممتاز.

عقد مجلس ادارة نادي المريخ السوداني، الاحد اجتماعا طارئا بقاعة الاجتماعات بمقر معسكر فريق الكرة بالخرطوم، اصدر خلاله بياناً اكد فيه ان المجلس قادر على استعادة حقوقه بالطرق التى يراها مناسبة.

وقال المجلس في بيانه: “ان هناك العديد من القضايا في أضابير الاتحاد السوداني منذ قضية تكسير الاستاد التي حدثت مرارا وتكررا ولم تجد اي ردع من الاتحاد الذى يتعامل مع كل القضايا بمكيالين، وان حسابات قادة اتحاد الكرة في الشكاوى انتخابية فقط وليست عدلية، وان كوادر الاتحاد تربطها مصالح وليست قوانين وهي التي تتحكم في القرارات”.

وأضاف البيان أن نادي المريخ يرفض ادارة اي حكم من اتحاد الخرطوم لأي مباراة طرفها المريخ مستقبلا بعد الرصد الدقيق الذي أكد الترصد الواضح لحكام اتحاد الخرطوم لنادي المريخ في كل مبارياته.

وأشار الى أن الكوادر الموجودة بالاتحاد هي الاسوأ والأضعف في تاريخ الاتحاد السوداني، ولا يترددون في خدمة نادي الهلال في اي قضية كانت.

وقال ان المجلس تحرك في كل الاتجاهات بعد أن علم بالمخالفات الموجودة في اشراك لاعبي الامل وهلال كادقلي في مباراتيهم ضد المريخ، وان المخالفات واضحة من مصادر لا يتطرق عليها الشك على الاطلاق بوجود مستندات سليمة.

وأضاف البيان: “شعرنا بوجود مؤامرة تم بموجبها اعدام او تضيع اوراق من اتحاد القضارف بشأن شكوى المريخ ضد الامل، وان الاتحاد يعرف هذا الامر تماما وأن المريخ احضر اسم اللاعب وتاريخ المباراة التي اوقف فيها اللاعب، وبالنسبة لشكوى هلال كادوقلي فان اللاعب المعني مسجل في اتحاد الرنك ولا يمكن له ان يعلب لهلال كادقلي برقم وطني لانه يتبع لاتحاد دولة جنوب السودان، وهذا مخالف للائحة والقانون”.

وذكر المجلس في بيانه أن ترصد الاتحاد يتضح جليا حيال كل قضايا المريخ، وان الوقت قد حانت لتقول جماهير المريخ كلمتها وتسمع صوتها للجميع وأن الخيارات مفتوحة للمعاملة مع الاتحاد.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الصريح

        طيب يامريخاب يافاقدى التفكير والمنطق!!!! اتغلبتوا من الأمل العطبراوى وهلال التبلدى واتعادلتوا مع هلال كادقلى !!!ا وفقدتوا نقاط بمستواكم الهزيل …الهلال دخلوا شنو فى الموضوع …ياكرووووور واللا تاكدتوا انكم طايرين من الافريقية وشكلكم حتطلعوا من المولد بدون حمص دايرين تتشبثوا بالدورى باى طريقة ….خلاص فاتكم القطار …فاتكم القطار …سلموا لى على الشاويش على .

        الرد
      2. 2
        قول الحق

        يجب ان يسلك مجلس المريخ كل الطرق القانونية فى كل الشكاوا المقدمة

        لكن كيف لمجلس ان يقول يجب ان تقول الجماهير كلمتها هذه هى الكارثة او ما يقود للكارثة

        الرد
      3. 3
        jedow

        ما هي علاقة هزائمكم باللاعبين محل الشكاوي هل هم اصحاب الاهداف في مرمى جمال سالم كسب اي شكوى لا يغير في حال فريقكم شي وماذا عن شكوى الامل ضد المريخ في بكري هل نساها الزمن والاتحاد والمريخ وما علاقة الهلال في شكاويكم يا دلاقين

        الرد
      4. 4
        NADER

        وان الوقت قد حانت لتقول جماهير المريخ كلمتها وتسمع صوتها للجميع وأن الخيارات مفتوحة للمعاملة مع الاتحاد.
        دي تحريض علي العنف زي ما طلعوا الشرطة خارج الاستاد لولا لطف الله لحصل ما يحمد عقباه

        الرد
      5. 5
        ود الفاشر

        والله الاتحاد مفروض يحاسب المريخ بيانو دا خاصة الجماهير تقول كلمتها دليل واضح للفوضی مع انهم فشلوا فی اداء المباريات داخل الميدان والهلال علاقته شنو هلال كسب مبارياته داخل الملعب ركزوا فی الجايات تدقسوا تمشوا كنفدرالية

        الرد
      6. 6
        ريفا

        لو كان دفع ليهم ما كان حصل لان اتحاد السجم والرشاوي هذا ديدنه تدفع تنصف ما تدفع لا تفيدك المستندات

        الرد
      7. 7
        بابا

        كنفدراليه وين بعد ده!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *